أخر جلسة تصوير لروبي

حازت صور روبي في أحدث جلسة تصوير لها على إعجاب جمهورها ومتابعيها وقد تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور روبي عبر المنصات المختلفة خاصه وانا بدات في جلسة التصوير على طبيعتها وتميزه إطلالتها بالجمال والحيوية وقد تخللت أشعة الشمس خصلات شعرها و عكست لون بشرتها السمراء الجميله.

 

صور روبي

 

صور روبي في أحدث جلسة تصوير باطلالة كاجوال

خضعت النجمة المصرية روبي لبس تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي حسن أمين الذي استطاع يظهرها بشكل جديد ومختلف عن المعتاد الجمهور عليه خاصة وأن النجمة تشتهر بجلسات التصوير الجريئة والصور الغير تقليديه.

شارك المصور حسن أمين جلسة التصوير، عبر صفحته الرسمية على موقع “فايسبوك” Facebook، وعلق على صور النجمة روبي قائلًا “روبي الجمال المصري”، مشيرًا إلى الجمال المصري الذي تتمتع به الفنانة الشرقية.

 

صور روبي

 

اما هذه المره فجاه روبي جمهورها ومحبيها جلسه تصوير شبابيه ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس كاجوال تكونت من قميص باللون البرتقالي ذو أكمام قصيرة و نسقته مع سروال من قماش الجينز باللون الأزرق الفاتح كما اختارت تسريحة شعر قصيره باللون البني مع اعتماد مكياج هادئ تناسب مع اجواء جلسه التصوير الطبيعيه.

انهالت التعليقات الإيجابية على جلسة التصوير التي قامت بها النجمه المصريه وقد اشاد الكثيرون بجمالها المصري وبساطه الاطلاله، على عكس اشهر النجمات في الاونه الاخيره و اللواتي يبالغن في جلسات التصوير الحديثه.

يذكر أن روبي تظهر حاليا من خلال فيلم “حملة فرعون” إلى جانب عمرو سعد ومحمود عبد المغني وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي، والفيلم مأخوذ عن من فيلم “الساموراي السبعة” الذي أنتج عام 1954، ويعد من أشهر الأعمال السينمائية.

 

صور روبي

 

روبي في إعلان كأس الأمم مع عمرو وردة!

شاركت الفنانة المصرية روبي في الاونه الاخيره في فعاليات كأس الامم الافريقية من خلال المشاركة في أحد الدعايه الاعلانيه لاحدى الشركات وقد ظهرت في هذا الاعلان مع لاعب كرة القدم الشهير عمر ورده.

 

روبي وعمرو وردة
روبي وعمرو وردة

 

ظهرت المغنيه والممثله روبي في الحملة الإعلانية التي جمعتها مع لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف باوك اليوناني عمرو وردة، خلال حملة دعائية لصالح شركة إيديتا للصناعات الغذائية ومنتجها “مولتو” الراعي الرسمي لكأس الأمم الأفريقية.

الجدير بالذكر أن روبي شاركت في العام الماضي في حملة دعائية، كانت لصالح شركة المشروبات الغذائية الشهيرة “كوكاكولا”.

 

 

آخر أعمال روبي

يذكر أن آخر أعمال روبي كان فيلم “حملة فرعون” إلى جانب عمرو سعد ومحمود عبد المغني وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي، والفيلم مأخوذ عن من فيلم “الساموراي السبعة” الذي أنتج عام 1954، ويعد من أشهر الأعمال السينمائية.

وفيلم “حملة فرعون” هو من نوعية أفلام الإثارة والتشويق مع الحركة، وهو مأخوذ عن قصة الساموراي السبعة، والتي تم تنفيذها سابقاً في فيلم مصري قديم وهو شمس الزناتي للنجم عادل إمام.

الفيلم يقوم ببطولته النجم عمرو سعد، والنجمة روبي، ونجم مسرح مصر حمدي الميرغني، والنجم الكوميدي محمد لطفي، والنجم محمود عبد المغني، والنجم الشاب رامز أمير.

بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف من النجوم العالميين مثل الملاكم الأمريكي الشهير مايك تايسون، والنجم ڤان دام، وبطل الملاكمة المصري كرم جابر، واللبنانية قمر، وغيرهم.

الفيلم من إنتاج شركة السبكي للمنتج محمد السبكي في أول تعاون له مع المخرج رؤوف عبد العزيز، والمؤلف كريم حسن بشير.

حملة فرعون

 

يمكنك أيضا قراءة More from author