بوستر فيلم عمرو سعد كارما صيف 2018

 

شارك الممثل المصري عمرو سعد البوستر الدعائي الأول لفيلمه الجديد، وقد ظهر النجم عمرو سعد على الأفيش الخاص بفيلمه من خلال شخصيتين يجسدهما خلال أحداث الفيلم، وقد ظهرت بعض الملامح الخاصة بكل شخصية من خلال الصورة المعبرة عن كل واحدة، حيث ظهر عمرو في البوستر بصورة الرجل الفقير تارة، ورجل الأعمال الشهير والملياردير الثري تارة اخرى، وقد أعرب سعد عن سعادته العارمة بسبب إطلاق البوستر الدعائي الأول، وقد أشعل حماس جمهوره، الذين عبروا عن إعجابهم بالبوستر، وحماسهم الشديد لرؤية أحداث الفيلم لدى طرحه في دور العرض، خاصًة وأنه الفيلم السينمائي الذي عاد به عمرو منذ حوالي سنتين، بعدما قدم فيلم “مولانا”، عام 2016م، والذي حقق نجاح كبير، وهو ما دفع عمرو للمشاركة في فيلم “كارما”، الذي يتوقع له ايضًا النجاح الباهر، خاصًة أنه صرح عن المجهود الذي بذل خلال العمل، من جميع النواحي، سواء الإخراج، والتأليف والتمثيل.

 

عمرو سعد يصف فيلمه الجديد “كارما” بـ “الحدث”

شارك الفنان المصري مع جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” البوستر الدعائي الأول لأحدث أفلامه الجديدة “كارما”، والذي يسعى لطرحه في موسم إجازة عيد الفطر المقبل لعام 2018م.

أطل النجم في الإعلان الترويجي للفيلم من خلال شخصيتن مختلفتين، إحداهما رجل فقير، والآخر رجل أعمال ثري، وهو التحدي الذي سوف يقوم به، وهو ما جعله يصف فيلمه الجديد بـ “الفيلم الحدث”.

علق عمرو على صورة البوستر قائلًا “توكلنا علي الله … مفاجأة ٢٠١٨ لجمهوري العزيز ….نجاح وتأثير أن شاء الله، كارما..عمرو سعد .. “الفيلم الحدث””

يعتبر هذا الفيلم التعاون الجديد الذي يجمع المخرج خالد يوسف بعمرو سعد، بعدما غاب عن الإخراج منذ حوالي سبع سنوات، بعدما قدم فيلمه الأخير “كف القمر”، الذي أنتج عام 2011م.

تدور أحداث الفيلم حول رجل فقير يجسد دوره عمرو، ويعيش مع والدته “دلال عبد العزيز”، في منطقة شعبية، ويواجه معارضة كل من حوله بسبب زواجه من “مدينة” التي تتبع الديانة المسيحية وتجسد دورها “زينة”. أما الشخصية الأخرى، رجل أعمال ثري، يجسد دوره عمرو، يسكن بالتجمع الخامس، ويقع ضمن الأحداث في حب “نهلة”، وهي مديرة أعماله، وتجسد دورها غادة عبد الرازق.

يتعاون عمرو في هذا الفيلم مع المخرج خالد يوسف للمرة الرابعة على التوالي، بعدما قدما سويًا ثلاث أعمال سينمائية، وهم على التوالي  “خيانة مشروعة” عام ٢٠٠٦م، و”حين ميسرة” عام ٢٠٠٧م، و”دكان شحاتة” عام ٢٠٠٩م.

من المقرر أن يقوم الكينج محمد منير بغناء أغنيتين ضمن فيلم “كارما”، وستعرض أغنية خلال أحداث الفيلم، والغنية الأخرى ستكون التتر الخاص بالفيلم، وسيقوم الشاعر جمال بخيت بكتابة الأغنيتين.

من المتوقع أن يشهد فيلم “كارما” نجاح كبير، بسبب القصة المشوقة، وتقنيات الإخراج، فضلًا عن إرتباط اسم النجم محمد منير، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، مثل دلال عبد العزيز، وخالد الصاوي، وماجد المصري، وغادة عبد الرازق، وزينة، والفيلم من تأليف وإخراج خالد يوسف.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author