تفاصيل أغنية رولا سعد الجديدة

فاجأت أغنية رولا سعد الجديدة الجميع باختلافها عما قدمته النجمة اللبنانية في المعتاد، فعلى الرغم من أن أغنية رولا سعد الجديدة تميل إلى نوعية الأغاني الخفيفة على قلوب الجمهور، والمليئة بالدلع والرقة، إلا أن تلك الأغنية تختلف في طبيعتها، حيث أنها أغنية شعبية باللهجة المصرية، وهو ما يدل عليه عنوانها، حيث أنها تحمل اسم “دا على ماما يا بابا”، وقد انتهت الفنان رولا سعد من تسجيلها مؤخرًا، وسيتم طرحها منفردة في أقرب وقت.

 

أغنية رولا سعد الجديدة

 

رولا سعد تفاجئ جمهورها بأغنية شعبية!

يبدو أن المطربة اللبنانية رولا سعد تحمست كثيرًا لتقديم تلك الأغنية الجديدة، خاصًة وأنها أغنية مصرية على الطريقة الشعبية، والتي يلجأ إليها الكثير من النجوم والنجمات ليحتلوا مكانة خاصة وحظ كبير من الشهرة في مصر، لذلك تعاونت الفنانة اللبنانية مع أشهر الشعراء والملحنين في أغنية “دا على ماما يا بابا”، وهي من كلمات وألحان تومي، وتوزيع عمرو الخضرى، وهندسة صوتية خالد رؤوف.

كشف الموزع المصري عمرو الخضري الذي قام بتوزيع أغنية “دا على ماما يا بابا”، في تصريحات صحفية، إنه سعيد بالتعاون مع رولا سعد لأول مرة، موضحاً أن الأغنية شعبى باللغة المصرية، ويقدم بشكل جديد ومختلف عن أعمال رولا الغنائية التى قدمتها من قبل، مشيراً إلى أن رولا مطربة تستطيع غناء جميع أشكال وألوان الأغنية ولديها قدرة كبير فى اختيار ما يناسبها حتى يليق على صوتها، ومن المقرر أن يتم تصويرها بشكل فيديو كليب خلال الفترة القليلة القادمة.

أفادت بعض المصادر أن المغنية اللبنانية رولا سعد تستعد لتصوير أغنية جديدة لها، على طريقة الفيديو كليب الشهيرة، ولم يتضح بعد إذا كانت تلك الأغنية هي نفسها أغنية “دا على ماما يا بابا”، أم أنها أغنية أخرى جديدة تستعد ايضًا لطرحها وتصويرها.

 

أغنية رولا سعد الجديدة

 

رولا سعد في عمل درامي جديد!

كشفت النجمة اللبنانية رولا سعد إنها تستعد للمشاركة فى عمل درامى جديد خلال الأيام المقبلة، وهو العمل الذي تم استبعاده للعرض خلال السباق الرمضاني الماضي، لعام 2019م، ومن المقرر أن تجسد الفنانة اللبنانية دورا جديدا ومختلفا، إلا أنها رفضت الكشف عن تفاصيل المسلسل إلى أن تكتمل تفاصيله.

وصرحت رولا أنها تستعد لإحياء أكثر من حفل غنائي خلال أجازة منتصف العام الدراسي في موطنها لبنان، وذلك بعد أن غابت عن الحفلات الغنائية خلال الفترة الماضية، كما أشارت إلى أنها تحضر مفاجآت لجمهورها خلال الفترة المقبلة، وسوف تعلن عنها قريبًا.

يذكر أن آخر أعمال رولا سعد هو المسلسل اللبنانى “مجنون فيكي” مع المطرب يورى مرقدى، مى صايغ، تاتيانا مرعب، جو طراد، انطوانيت عقيقي، البان خوند، جوانا كركي، شيرين الحاج، على عمار، روزى الخولى وعدد من فنانين آخرين، ومن تأليف فراس جبران، إخراج ندلى قدبح.

 

أغنية رولا سعد الجديدة

 

رولا سعد تدعو جمهورها للأمل والتفاؤل!

شاركت النجمة اللبنانية ​رولا سعد​ صورة جديدة لها، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، واعتمدت فيها فستان باللون الأزرق، ونسقت معه حذاء بالكعب العالي، جاء بنفس اللون، وبدت في هذه الصورة أنيقة وجميلة.

وكتبت رولا تعليق على تلك الصورة قائلة: “دائمـاً ضع الأمـل في حياتك لتستمر بكل قوة وثبات.. و مع تغيرات الحياة تفائل دومـاً، لتبتسم لك الايام”.

انهالت التعليقات والاعجابات على صورة النجمة اللبنانية، حيث عبر متابعيها عن جمال كلماتها، بجانب جمال إطلالتها كالعادة، وقد أغرقوها بعبارات الغزل والثناء.

 

أغنية رولا سعد الجديدة

 

عودة رولا سعد للغناء بعد توقيفها بسبب هيفاء وهبي!

يبدو أن الفنانة اللبنانية رولا سعد​ تعيش حاليًا حالة من النشاط الفني، وفيما يلي يذكرنا بفترة تألق النجمة في أوائل الألفينات، إلا أنها بعد ذلك منعت من من الغناء في مصر، في عام 2010، بعدما قدمت حفل غنائي، وخلال إحدى حفلاتها غنت أغنية للفنانة هيفا وهبي من دون استئذانها، وعليه تم اتهامها في انتهاك حقوق الملكية الفكرية، وتم توقيفها عن الغناء، وبعدها تم إلغاء هذا القرار.

 

رولا سعد و هيفاء وهبي
رولا سعد و هيفاء وهبي

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author