مسلسل “ولد الغلابة” تفاصيل الحلقة الثامنه 8 كاملة

 

اشتدت أحداث مسلسل ولد الغلابة الذي يشارك في بطولته الفنان الكبير أحمد السقا، بجانب نخبة كبيرة من النجوم، حيث أصبحت الأحداث أكثر تشويقًا، حيث دارت أحداث الحلقة الثامنة 8 من مسلسل ولد الغلابة إطار درامي، مليء بالأحداث الشيقة، التي أثرت في متابعي العمل، خاصًة وأن الحلقة عرضت الكثير من المشاهد المؤثرة، بدايًة من وفاة والدة “عيسى”، التي جسدت دورها الفنانة (صفاء الطوخي)، والتي كانت بحاجة ملحة لعملية جراحية لزراعة الكبد، ووقت توفير المال اللازم لتلك العملية، فارقت الأم الحياة، مرورًأ بتورط “عيسى” الذي يجسد دوره الفنان (أحمد السقا)، في تجارة المخدرات، وصولًا إلى إعتراف “قمر” شقيقة عيسى، والتي تجسد دورها الفنانة (ريم عيسى)، بزواجها السري من “ضاحي الكيال”، الذي يقوم بدوره الفنان (محمد ممدوح).

 

مسلسل ولد الغلابة
بوستر مسلسل النجم أحمد السقا “ولد الغلابة”

 

عيسى يعاتب قمر على زواجها من قمر

يبدو أن الأزمات والمصائب تتوالى على “عيسى” الفنان (أحمد السقا)، حيث يبدأ في عتاب شقيقته الصغرى “قمر” الفنانة (ريم عيسى)، بالإستعانة بكلام والدته الراحلة له “ونيسة” الفنانة (صفاء الطوخي)، حيث قال “أمي كانت بتقول دايما اتجوز يا عيسي نفسي أشوف خلفتك”، وكان يرد عليها دائما “خلفتي أهي يا أمي، قمر دي بنتي مش أختي”، مشيرًا إلى أنه من رباها بعد وفاة والدهما، فحينها كانت تبلغ من العمر شهرين فقط، فهو من عمل على رعايتها.

وتابع “عيسى” كلامه قائلًا “أنا كنت بروح بيكي المولد، وأركبك المراجيح، عمري ما حسيت إنك أختي، كنت على طول بحس إنك بنتي، حتى في الأوراق الرسمية الخاصة بيكي، كان تحت كل ورقة ولي الأمر بكون أنا، أنا يا قمر أبوكي اللي خذلتيه واتجوزتي ألد أعدائه وحطيتي رأسي في الطين”.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

قمر تكشف لـ عيسى عن أسباب زواجها من ضاحي

كشفت “قمر” الفنانة (ريم عيسى) لشقيقها “عيسى” الفنان (أحمد السقا)، عن السبب الذي جعلها تتزوج في السر من “ضاحي” الفنان (محمد ممدوح)، وهو ان فعلت ذلك، حتى لا يقوموا بإجبارها على الزواج من أبن عمها.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

يرد “عيسى” على كلام شقيقته “قمر” بسخرية، حيث يقول “ضاحي اللي قالك كده، ضاحي عملك فخ وانتي وقعتي فيه”، أما هي فبكت وحاولت تترجاه، لكي لا يقتلها، فرد عليها وهو يبكي قائلًا “أنا مش هقتلك أنا هربيكي من الأول وجديد وهعلمك الصح من الخطأ”.

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة
احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

عيسى يهدد ضاحي بالقتل ويطلب منه يطلق شقيقته

يتوجه “عيسى” الفنان (أحمد السقا) إلى قبر والدته الراحلة “ونيسة” الفنانة (صفاء الطوخي)، ويقرأ لها الفاتحة، ثم يسرد لها ما حدث له من بعد وفاتها، حيث يبكي على قبرها ويقول “العقد بيفرط مني يا أمي”، مشيرًا إلى أنه لم يقدر على إحتواء أشقائه بعد رحيلها.

يقرر “عيسى” بعدها أن يذهب ليقابل “ضاحي”، حيث يحمل السلاح، ويذهب إليه، ويقوم بتهديده بأنه سوف يقتله إذا لم يطلق شقيقته “قمر”.

يرفض “ضاحي” الفنان (محمد ممدوح) أن يطلق شقيقته، بل ويطلب منه أن يقتله، إذا كان لديه الشجاعة الكافية لذلك، بل ويخبره بأنه جبان، ولا يستطيع قتله، وبالفعل يخرج “عيسى” من عنده يشعر بالخزي والهوان.

 

محمد ممدوح في مسلسل ولد الغلابة

 

عيسى يطلب من عزت أن يجبر ضاحي على طلاق شقيقته

يذهب “عيسى” إلى “عزت” الفنان (هادي الجيار)، ليقصده في إقناع “ضاحي” أن يطلق شقيقته “قمر”، ولكنه ينكر معرفته بضاحي، بل ويقوم بطرده من مكتبه.

يشعر “عيسى” الفنان (أحمد السقا) بأن ليس في يديه شيء ليفعله، بعدما رفض “عزت” التعاون معه، وإجبار “ضاحي” على الطلاق من “قمر”، فيقرر أن يعود إلى منزله.

 

هادي الجيار في مسلسل ولد الغلابة
الفنان هادي الجيار بديشارك بدور عزت زوج فرح داخل المسلسل

 

عزت يكتشف علاقة عيسى وفرح، وحمزة يقتل قمر!

يبدأ “عزت” الفنان (هادي الجيار) في الشك في سلوك زوجته “فرح” الفنانة (مي عمر)، وعلاقتها بـ “عيسى” الفنان (أحمد السقا)، ويقوم بمراقبة جميع تصرفاتها، حتى يكتشف أنها أتفقت مع “عيسى” على قتله وقتل “ضاحي”، فيقوم “عزت” بإبلاغ “ضاحي الكيال” الفنان (محمد ممدوح) بهذا الإتفاق.

 

مي عمر في مسلسل ول الغلابة
مي عمر في مسلسل ول الغلابة

 

تعرف “قمر” الفنانة (ريم عيسى)، بعلاقة “ضاحي” مع شقيقتها في الماضي، وتذهب إليه لمواجهته بما علمت، كما تذهب شقيقتها إلى “ضاحي”، وكذلك زوجها، ليكشف لهم مقطع الفيديو الذي يسلم فيه “عيسى” شحنة المخدرات.

يشعر الجميع بالصدمة، بعدما علموا بأن “عيسى” الفنان (أحمد السقا) أصبح تاجر مخدرات، بعدما كان مدرس شريف، وعند عودة “عيسى” إلى منزله يصدم بشقيقه “حمزة” الذي قتل “قمر”، ويتفاجئ بأن الشرطة تلقي القبض عليه، حيث يشعر بصدمة شديدة بسبب تلك الفاجعة.

 

احمد السقا ومي عمر في مسلسل ولد الغلابة
احمد السقا ومي عمر في مسلسل ولد الغلابة

 

 

تفاصيل الحلقة السابعة 7 من مسلسل ولد الغلابة

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author