تفاصيل كليب محمد رمضان الجديد نمبر 1

 

قام النجم محمد رمضان بطرح كليب نمبر1 NUMBER ONE على القناة الرسمية الخاصة به على موقع الفيديوهات العالمي “اليوتيوب” YouTube، حيث شارك الفنان محمد رمضان العديد من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، من أجل الترويج لـ كليب نمبر1 الذي قام بتسجيلها في أستوديو النحاس وطرحها مؤخرًا، والأغنية من ألحان شندي، و كلمات شندي وكانكا، و توزيع موسيقي ديزل، و إخراج حسام الحسيني.

 

أغنبية نمبر ون

 

أطل رمضان في أغنيته الجديدة وهو جالس وأمامه العديد من الشاشات التليفزيونية، وهي تعرض له انتقادات كثيرة وجهت له من خلال البرامج الحوارية، خاصًة في الآونة الأخيرة، والتي تنتقد أعماله وبعض تصرفاته.

قام النجم بالرد على كل تلك الإنتقادات من خلال هذه الأغنية، مؤكدًا أنه رقم واحد في مصر، وأنه بالفعل أسطورة.

ظهر رمضان أثناء غنائه بجوار سياراته “الفيراري” الفاخرة، وايضًا بجانب دراجته البخارية!.

 

كليب نمبر1

 

يذكر أن رمضان تعرض للكثير من الإنتقادات في الأونة الأخيرة، بسبب بعض التصرفات التي وصفها البعض بأنها مبالغ فيها، وبسبب ايضًا بعض التصريحات التي أخذها بعض زملائه على محمل التجريح، حين قام بوصف مسلسل “نسر الصعيد” رقم واحد، ثم علق “لا عزاء للأغبياء”.

الجدير بالذكر أن رمضان شارك في رمضان 2018 في مسلسل  “نسر الصعيد”، الذي ضم مجموعة من النجوم، أبرزهم سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author