دار كارتييه تقيم معرض ’إنتو ذا وايلد‘ الجديد في الرياض

 ستكون الرياض على موعد مع معرض إنتو ذا وايلد ‘Into the Wild الذي تقيمه علامة كارتييه احتفاءً بـ”البانتير” التي لطالما كانت رمزًا للدار المتألقة في عالم المجوهرات النفيسة؛ حيث تتمحور الفعالية حول هذا الرمز الأيقوني لتأخذ الزوار في رحلة آسرة عبر أهم مراحل تطوّ ره على مدى القرن الماض ي. 

سيعرّف المعرض، الذي يضم مجموعة مذهلة من إبداعات وتقنيات كارتييه المبتكرة، الضيوف على مختلف أ وجه البانتير عبرأربع مراحل مختلفة تبدأ من سلسلة من الرسوم والصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو الأرشيفية التي تتمحور حول هذا الكائن الذي بات سمة فارقة للدار .

وسيحتفي المعرض بذكرى جان توسان، المديرة الإبداعية لكارتييه من 1933 إلى 1970، عبر اشتماله على نسخة طبق الأصل بالحجم الحقيقي عن مكتبها  الباريس ي التاريخي  باللون الأبيض بالكامل، والذي سينبض بالحياة في سياق الفعالية بفضل الإسقاطات الضوئية الديناميكية التي تسرد حكاية لمسات توسان والبصمة التي تركتها على عالم المجوهرات المعاصرة. كما ستتاح للزوّار فرصة اختيار واحد من ثلاثة أبواب يأخذهم كل منها في رحلة آسرة عبر ممرات رخامية مزيّنة بأنماط جمالية لافتة، ليفض ي في نهاية المطاف إلى مجموعة رائعة من تجليات البانتير المتنوّعة .

وقال برونو كاراز، مدير كارتييه في المملكة العربية السعودية: “ما زالت بصمة جان توسان حاضر ة بقوّة في إرث كارتييه  وتشكّ لعنصرًا هامًّا في صمي م هوية الدار حتى اليوم، ونحن في غاية السرور لإقامة هذا المعرض كي نسلّط الضوء على هذا التراث العريق بما يعكس التزامنا بالتميّز والح رفية منقطعيّ النظير، متطلعين قدمًا للقاء جمهورنا في المملكة كي نتشارك معهم هذاالشغف الذي يجمعنا بأهل الذوق الرفيع حول العالم”.

يشار إلى أن معرض ’إنتو ذا وايلد‘ يفتح أبوابه حتى 5 فبراير ليستقبل زوّاره الكرام التائقين إلى التعرّف على مختلف جوانب البانتير الاستثنائية التي باتت رمزًا للفخامة والأصالة المتجدّدة دومًا، وسيرحّب بضيوفه في مقهى مؤقت يتيح باقة متنوّعة من المشروبات ضمن ديكور مصمّم من وحي هذا الكائن الذي لطالما ألهم المخيّلة وأوقد الشغف في القلوب. 

يمكنك أيضا قراءة More from author