تصاميم اقراط الماس ناعمة من افضل ماركات الأزياء العالمية

ترتدي العديد من النساء الجميلات موديلات تصميم أقراط ألماس ناعمة، وذلك حتى تتزين بها في العديد من المناسبات الخاصة وخصوصا في وقت النهار وفي وقت العمل، حيث أنها تعطي أنوثة ساحرة وجاذبية خاصة، وبالتالي تقوم بكسر أجواء العمل المملة، وهناك العديد من التصاميم المختلفة أقراط الماس الناعمة.

تصاميم اقراط الماس ناعمة من افضل ماركات الأزياء العالمية

أقراط من لويس فويتون Louis Vuitton

1

لقد قامت علامة لويس فويتون بابتكار أقراط جديدة جذابة في مجموعة مجوهرات Star Blossom  وهي ذات تصميم راق جدا وتتكون من موتيف الزهور الرباعية وهي كشعار للعلامة الفرنسية، وهي مكونة من الذهب الوردي وأحجار الماس، وهما يعطيان جاذبية وسحر للأذن.

أقراط من شوميه Chaumet

لقد قامت علامة شوميه بإطلاق أقراط ناعمة في مجموعة مجوهرات Taille Impératrice وهي ذات تصميم جذاب ومبتكر، وتم استلهام ذلك التصميم من خلايا النحل التي تعبر عن المشاعر الرومانسية والحب، وهو مكون من الذهب الأبيض البراق وأحجار الماس المميزة بالقطع السداسي.

أقراط من بوشرون Boucheron

2

لقد قامت علامة بوشرون بتقديم أٌقراط أنيقة ذات تصميم انيق مستوحى من شكل الأفعى في مجموعة مجوهرات Serpent Boheme، وهي ذات تصميم جذاب ويعطي القوة والثقة والنعومة، وتم تصميمه من الذهب الأصفر المرصع بالماس.

أقراط من أنيتا كو Anito Ko

لقد قامت علامة أنيتا كو بتقديم أقراط فاتنة في مجموعتها الجديدة، وتم تصميم هذه الأقراط بشكل مقوس وناعم حتى يعطي لمسة أنثوية وجذابة وعصرية، وتم تصميم هذه الأقراط من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس.

أقراط من بياجيه Piaget

3

لقد قامت علامة بياجيه بتقديم اقراط جديدة في مجموعة مجوهرات Possession وهي ذات تصمين رائع وجذاب وموجه للمرأة الجريئة التي تمتلك ثقة كاملة لتحقيق طموحاتها، فتأتي هذه الأقراط على شكل مستدير وناعم من الذهب الوردي ومصقولة بأحجار الماس المميزة.

أقراط من سيدني ايفان Sydney Evan

قدمت علامة سيدني ايفان أقراط مميزة وجذابة في مجموعة مجوهرات جديدة، وتم تصميمها من الزهور الرقيقة المفعمة بالأنوثة والشاعرية، وهي مكونة من الذهب الأصفر وأحجار الماس التي تعطي سحر خاص بها.

أقراط من شوبارد Chopard

4

لقد قامت علامة شوبارد بابتكار أقراط جديدة في مجموعة مجوهرات Ice Cube  وتم تصميمها على شكل المكعب الذي يتكون من أناقة هندسية ناعمة، وهي تقوم بإعطاء إطلالة رائعة وجذابة، وتتكون من الذهب الوردي وأحجار الماس.

أقراط من ميزوكي Mizuki

قامت علامة ميزوكي بابتكار أقراط جديدة بتصميم stud وهو تصميم ناعم ويعطي أنوثة وفخامة راقية، وتتكون من بريق الذهب الأصفر وأحجار الماس مع حبات اللؤلؤ الأبيض مما بالتأكيد سيمنحك الإطلالة الأنثوية المثيرة التي ترغبين فيها.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author