مجموعة KARL LAGERFELD X AMBER VALLETTA الصغيرة لموسم ربيع وصيف 2021

يسر دار KARL LAGERFELD أن تعلن عن تعاونها مع عارضة الأزياء، الممثلة والناشطة الاجتماعية أمبر فاليتا ليطورا معاً مجموعة إكسسوارات صديقة للبيئة لموسم ربيع 2021. تم بإتقان تصنيع التصاميم الواعية بيئياً – بما في ذلك نسخة خاصة من حقيبة K/Kushion – من مواد مبتكرة ومستدامة اجتماعياً يتم الحصول عليها من مصادر لها أقل تأثير على البيئة، وتضم ابتكارات تتراوح أسعارها من 49 يورو إلى 395 يورو. سيتم إطلاق تصاميم KARL LAGERFELD X AMBER VALLETTA في 8 أبريل 2021، حصرياً على KARL.COM وZalando، بالإضافة إلى متاجر KARL LAGERFELD عبر العالم في 9 أبريل.

مجموعة KARL LAGERFELD X AMBER VALLETTA الصغيرة لموسم ربيع وصيف 2021

لهذه المناسبة تقول أمبر فاليتا: “إن رؤية كل ذلك ينبض بالحياة لهو إنجاز وشرف كبيرين، أنا مقتنعة بأن كارل كان سيحبه”. وتتابع: “أحب أن أكون قادرة على مواصلة إرثه – الأنيق، الجريء والمبتكر! كانت رؤية مدى دقة العلامة التجارية KARL LAGERFELD في بحثها عن الممارسات والمواد المستدامة أمراً مثيراً. وهم لا يزالون يثيرون إعجابي بمعرفتهم والتزامهم بالتصميم والإنتاج بطريقة واعية وجديدة.”

 

استوحِيت K/Kushion من وسادة مصممة خصيصاً كان كارل لاغرفيلد يحملها في رحلاته عبر العالم؛ أشخاص قليلون يعرفون عن الوسادة التي احتفظ بها منذ طفولته، وأصبحت مع مرور الوقت بالية وممزقة. في محاكاة لهذا التصميم، تتميّز حقيبة K/Kushion بتأثيرها الهائل وبملمسها الناعم.

مجموعة KARL LAGERFELD X AMBER VALLETTA الصغيرة لموسم ربيع وصيف 2021

ستتوفر نسخة K/Kushion من مجموعة KARL LAGERFELD X AMBER VALLETTA بخيارين من المواد الصديقة للبيئة. الأول مصنوع بإتقان من جلد الصبار النباتي وهو مادة مستدامة بيئياً وقابلة لإعادة تدويرها. تمت هندسته من قبل “ديسيرتو” (Desserto) في المكسيك، ويمتاز بمحتوى من كربون عضوي على أساس نباتي تم صنعه مع توفير كبير بالمياه إذ أنه لا يحتاج للري. كذلك، يُزرع من دون الحاجة إلى مواد كيميائية مثل مبيدات الأعشاب أو مبيدات الآفات. جاءت الحقائب ملوّنة بأصباغ عضوية؛ يتمتع الخيار الأخضر بلمسة أخيرة مع طيّات، في حين تبرز خيارات الأسود سواء مع لمسة أخيرة بطيّات أو مع تصميم خارجي أنيق وموحّد.

 

صُنع خيار K/Kushion الثاني من قطن مُعاد تدويره بنسبة 90% وبلون رملي محايد. هذا القماش حائز على اعتماد معيار إعادة التدوير العالمي (GRS)، وهو منظمة تحدد متطلبات اعتماد الجهات الخارجية للمحتوى المُعاد تدويره. جاءت اللمسة الأخيرة على الحقيبة مع تأثير لخياطة مميزة في نمط مبطن، وتفاصيل لحبل مزخرف مصنوع أيضاً من قطن مُعاد تدويره ومُعتمد من GRS.

 

أما أرباح مبيعات حقيبة K/Kushion من مجموعة KARL LAGERFELD X AMBER VALLETTA فسيتم استخدامها للقيام بتبرع مستقل إلى منظمة Ocean Cleanup، المؤسسة الخيرية التي تهدف إلى تخليص محيطات العالم من البلاستيك. تتوافق أهداف هذه المؤسسة الخيرية في حماية المحيطات مع إحدى الركائز الثلاث لميثاق الأزياء، الذي وقّعت عليه KAR LAGERFELD في عام 2019 كجزء من جهودها المتواصلة للحد من تأثيرها البيئي.

مجموعة KARL LAGERFELD X AMBER VALLETTA الصغيرة لموسم ربيع وصيف 2021

وتقول أمبر فاليتا: “يُظهر هذا التعاون أننا لسنا مضطرين للتضحية بأناقة رائعة من أجل صنع أزياء مسؤولة”. كذلك تضم المجموعة الصغيرة المؤلَّفة من 11 قطعة طقماً من الأكسسوارات الصغيرة الأساسية اختارتها فاليتا، من بينها زجاجة ماء قابلة لإعادة الاستخدام، محفظة مع سحاب، حاملة بطاقات، قناع للوجه وحقيبة غسيل.

 

سيتم إطلاق تعاون KAR LAGERFELD X Amber Valletta في 8 أبريل 2021 حصرياً على KARL.COM وZalando، بالإضافة إلى متاجر KARL LAGERFELD حول العالم في 9 أبريل 2021. وسيتوسع تعاون مستدام ثانٍ ليشمل تصاميم لأكسسوارات وملابس جاهزة على حد سواء لمجموعة ربيع وصيف 2022.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author