‘IFMNS’ المتخصصة بالعناية بالبشرة تكشف عن ‘Green Caviar Beauty Line’

‘IFMNS‘ العلامة التجارية البريطانية المتميزة في مجال العناية بالبشرة، أعلنت عن أحدث ابتكاراتها في مجال التركيبات الخالية من الكبريتات. وترتكز هذه الابتكارات إلى فلسفة العلامة التجارية التي تعتمد بشكل أساسي على المكوّنات الطبيعية. وفي هذا الإصدار الجديد، تطرح ‘IFMNS’ مجموعة متنوّعة من المنتجات التي تهدف إلى إحداث تحوّل جذري في عالم العناية بالبشرة. نجم هذه المجموعة هو الكافيار الأخضر ‘Green Caviar’  وهو المكوّن الأساسي في هذه التركيبة الفاخرة الذي يمنع جفاف البشرة لمدّة تصل إلى 24 ساعة، ويحافظ على نضارتها ومرونتها. كما تحتوي التركيبة المستخلصة من الكافيار الأخضر ‘Green Caviar’ على قائمة غنية بالمكوّنات، تخدم الاحتياجات المتنوّعة لأنواع البشرة في مناخات مختلفة.

كريم النهار ‘Green Caviar Day Cream’  من ‘IFMNS’ يتميّز بتركيبته الفاخرة والخفيفة، مدعوماً بحمض الهيالورونيك، وPCA الصوديوم، بالإضافة إلى أحماض أمينية مشتقّة من القمح، والفيتامين E، والهيدروكسي برولين، وزهرة الكالنديولا. وهذه المرطّبات تعمل بانسجام لمنح البشرة ملمساً حريرياً، وترطيباً عميقاً دون الشعور بالدهنية، كما تحدّ من تهيّج البشرة وتحميها من أضرار الجذور الحرّة. ناهيك عن تعزيزها عملية تجديد البروتينات والكولاجين خلال فترة تعافي البشرة.

وفي ما يتعلّق بكريم الليل، يأتي ‘Green Caviar Night Face Cream’ بتركيبة متوسّطة الوزن مصمّمة لتغذية البشرة طوال الليل، ويمنحك متعة الاستيقاظ ببشرة ناعمة كالحرير. ويحتوي الكريم على زيت الزيتون وشمع الجوجوبا من ضمن المكوّنات الفعّالة التي تعمل على استعادة التوازن الطبيعي للبشرة، بينما يقدم البرسلين، بخصائصه كمضاد أكسدة قوي، الراحة للبشرة ويدعم غشاءها ضدّ الجذور الحرّة.

وبالنسبة لمن يفضّلون السيروم ويبحثون عن تأثير ترطيب أكثر تميّزاً، فإن ‘Green Caviar Drops’ من ‘IFMNS’ هو الخيار الأمثل. إذ يساهم هذا السيروم في ترطيب البشرة الباهتة وإعادة إحيائها، فيضمن استعادتها نضارتها بطريقة طبيعية بفضل محتواه من مستخلصات الزعتر البري. كما مضاد الأكسدة القوي هذا على تحسين البنية العامّة للبشرة وتوحيد لونها، إلى جانب قوّة الأحماض الألفا هيدروكسية التي تنعّم البشرة وتزيد من إشراقها.

وأخيراً، للحصول على مظهر مغذٍ وممتلئ للبشرة، يوفّر ‘Green Caviar Eye Cream’ من ‘IFMNSكريماً خفيف القوام مثالياً للعناية بالعيون المجهدة والمتعبة. حيث يرطّب هذا الكريم المنطقة الرقيقة حول العيون بفعالية، بفضل احتوائه الفيتامين E كمضاد أكسدة رئيسي يعمل على محاربة التجاعيد والخلايا المتضررة من الأشعة فوق البنفسجية، ويحمي البشرة من العوامل الخارجية التي تسبّب الشيخوخة المبكّرة. وإلى ذلك، يعدّ الحصول على مكوّنات الكافيار الأخضر ‘Green Caviar’ النادرة تحدياً بحدّ ذاته، ولكنه يستحق الانتظار لما له من فائدة في تغذية البشرة ومنحها الحبّ والعناية الذين تستحقّهما

يمكنك أيضا قراءة More from author