من 9 وحتى 14 يناير.. أرماني تفتتح معرضها بنسخته “L’Exposition Édition Nomade” في دبي

لمحبات العلامة الشهيرة “أرماني بيوتي”، تزف لكم خبراً ساراً من خلال الكشف عن عن أول معرض لعطور أرماني/بريفيه بنسخته “L’Exposition Édition Nomade” في دبي، وهي النسخة الجديدة من معرض عطور أرماني/بريفيه “L’Exposition” الذي يستكشف جوهر مجموعة أرماني/بريفيه للعطور الفاخرة، فإليكم التفاصيل.

تفاصيل معرض أرماني للعطور في دبي

اذاً، نزف لكم بشرى سارة لكل محبي عطور أرماني حيث سيقام أول معرض لعطور أرماني/بريفيه بنسخته “L’Exposition Édition Nomade” في دبي، وسيُقام المعرض في حديقة أوبرا دبي من 9 يناير لغاية 14 يناير 2024، ويدعو الزوّار إلى اكتشاف الإبداعات العطرية التي ابتكرتها علامة جورجيو أرماني من وحي الأزياء الفاخرة التي أطلقتها.

انطلاق أول معرض لمجموعة أرماني/بريفيه للعطور الفاخرة في دبي

يأتي المعرض بالشراكة مع دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، ويمثل هذا الحدث تعاونًا يحتفل بتقارب الفخامة والإبداع وروح دبي النابضة بالحياة.

يُعتبر كل عطرٍ من عطور أرماني/بريفيه بمثابة تحفة فنية، وسيمفونية عطرية قوامها الكمال المتقن، حيث تزاوج ما بين دقة التصميم وقوة الإبداع.

معرض أرماني بيوتي للعطور يحتضن أربع مجموعات عطرية ألا وهي ليه زو, (Les Eaux) ولا كوليكسيون, (La Collection)  وليه تير بريسيوز (Les Terres Précieuses) , وليه ميل إيه أون نوي (Les Mille et Une Nuits) وسط أجواء استثنائية بكلّ ما للكلمة من معنى. وتستقرّ هذه المجموعات الأربعة إلى جانب مجموعة عطور ليه إديسيون كوتور (Les Éditions Couture) محدودة الإصدار التي تستمدّ إلهامها من الطابع المتميّز الذي تنفرد به كلّ مجموعة من مجموعات أرماني/بريفيه للأزياء الفاخرة. ويستحضر كل عطر من عطور أرماني/بريفيه الوجهات التي ألهمت صانعها والمكوّنات الفاخرة التي استُخدمت لابتكارها، فيما تجسّد رؤية السيد جورجيو أرماني في توليفة عطرية لا تُضاهى.

تفاصيل المعرض المشوّقة

يبدأ المعرض مع مجموعة عطور ليه زو  (Les Eaux)التي تتربّع وسط مساحة أشبه بحديقة هادئة صُنعت بشكل أساسي من مادة الورق وتمّ تزويدها بنظام إضاءة مفعم بالألوان لتبدو وكأنها تنبض حياةً وحيوية. وتتوزّع العطور على أنواعها في هذه المساحة، ليكشف الواحد تلو الآخر عن مكوّناته ويجسّد في نفحاته العطرية روعة الطبيعة بكامل قوّتها.

يُستكمل المعرض مع مجموعة لا كوليكسيون (La Collection) التي تكتنز باقة العطور الأصلية من مجموعة أرماني/بريفيه، وتأتي في غرفة تتّسم بتصميم بسيط يعكس الأناقة والرقي اللذين تتحلّى بهما مكوّنات هذه العطور. ولتجسيد طريقة ارتقاء مجموعة لا كوليكسيون بمكوّنات عطورها إلى أعلى المستويات، يحتضن تصميم الغرفة التي وُضعت فيها العطور ثلاثة جدران مصنوعة من الراتنج، حيث يكتنف كلّ منها المواد الخام التي ابتُكرت منها العطور الثلاثة، ونتكلّم هنا عن العنبر والبخور والجلد.

بعدها، يصل الزوّار إلى غرفة ليه تير بريسيوز (Les Terres Précieuses) النابضة بالألوان حيث تستقرّ مجموعة عطور مقطّرة في قوارير تتّشح بألوان من وحي عالم الأحجار الكريمة. وتُعرض في هذه الغرفة العطور الثمانية التي تشملها مجموعة ليه تير بريسيوز، بما في ذلك عطر بلان كوغان (BLANC KOGANE) ونوار كوغان (NOIR KOGANE) الجديدَين وروج مالاكيت (ROUGE MALACHITE) الذي يأتي في قارورة مميزة تصطبغ بلون أحمر داكن يحاكي لون حجر المالاكيت.  ظهر اللون الأحمر روج مالاكيت للمرة الأولى في مجموعة جورجيو أرماني بريفيه للأزياء الفاخرة لموسم خريف وشتاء 2015/2014، وأطلّ في إطار يبزر فيه ثوب الأورجانزا المتموّج الذي ازدانت طبقاته بحبوب صغيرة من الكريستال الأحمر، فكان مصدر الإلهام وراء قارورة عطر أرماني/بريفيه. وتُعرض جميع عطور المجموعة على أعمدة مصممة على شكل مربعات ملوّنة، لتمنح الزوّار تجربة تخاطب الحواس تتلاقى فيها الروائح العطرة مع الأضواء النابضة بالحيوية والتأثيرات الصوتية المميزة.

ينتقل الزوار بعدها إلى مجموعة عطور ليه ميل إيه أون نوي (Les Mille et Une Nuits)  التي تستحضر بنفحاتها الأجواء الشرقية. تُعرض هذه العطور في مساحة تستقي وحيها من الصحاري الذهبية، ويتخلّلها تلاعبٌ بين الضوء والظلال إذ تزدان بتصميم عصري وراقٍ يحاكي أنماط المشربية التقليدية التي زينت النوافذ التقليدية في الشرق الأوسط.

اما مسك ختام المعرض فيأتي مع مجموعة عطور ليه إيديسيون كوتور   (Les Éditions Couture)محدودة  الإصدار التي يترافق كلّ منها مع ثوب من مجموعة الأزياء الفاخرة أرماني/بريفيه لربيع 2023، بحيث شكّلت هذه المجموعة مصدر الوحي لأحدث عطور ليه إديسيون كوتور، وهو عطر روندو أرمانيانو (Rondò Armaniano) . تعكس هذه الغرفة الرابط ما بين عطور أرماني/بريفيه وتصميمها، فتجسّد الأناقة التامة التي تنعكس في السمات الجمالية التي تشتهر بها علامة جورجيو أرماني.

وقبل المغادرة، يدعو المعرض الزوار إلى دخول الغرفة الأخيرة التي تحتضن كامل مجموعة أرماني/بريفيه للعطور الفاخرة، من أجل الغوص في نفحاتها العطرية الفريدة.

للتسجيل عبر المنصة لحجز زيارتك لهذا المعرض الحصري: armanibeauty.ae

https://www.armanibeauty.ae/en/armani-prive¬lexposition.html

يمكنك أيضا قراءة More from author