بالفيديو والصور… احتفال ميسي وأبنائه بهدف برشلونة

 

بالفيديو والصور... احتفال ميسي وأبنائه بهدف برشلونة
بالفيديو والصور… احتفال ميسي وأبنائه بهدف برشلونة

لتقطت عدسات الكاميرات الناقلة لمباراة برشلونه وريال بيتيس ، فرحة ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة وأطفاله الذي اصطحابهم معه للمدرجات وبجواره لويس سواريز ، بعدما نجح الفرنسي أنطوان غريزمان في إحراز هدف التقدم لبرشلونة في مرمى ريال بيتيس، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

 

ميسي و طرائف أطفاله

 

احتفل ماتيو ميسي بهدف برشلونه ، علي عكس ما يتم عندما يكون والده ميسي مشاركاً في المباراة ، يذكر أن ماتيو دائما يحتفل بأي هدف يسجل في مرمى الفريق الذي يلعب له والده ليونيل ، ولكن احتفل هذه المرة لان والده وُجد فقط في المدرجات نظرا لإصابته.

اعترف ميسي سابقاً أن ابنه ماتيو يشجع أي فريق لا يوجد فيه أبوه ، علي عكس الابن الآخر تياغو الذي يشجع والده في أي وقت ومع أي فريق .

 

أداء برشلونة

 

بعد تسجيل غريزمان هدفين إلي جانب مشاركته في صنع هدف آخر مما ساعد في تغيير نتيجة فريقه كلياً لتتحول من 0-1 أمام ضيفه ريال بيتيس، إلى فوز ثمين 5-2 ، محققا فوزه الأول في البطولة هذا الموسم.

بعد خسارة برشلونه 0-1 أمام أتلتيك بلباو في المباراة الافتتاحية ، حصد برشلونة أول 3 نقاط له في مشواره بالبطولة هذا الموسم ، بينما ظل بيتيس بلا رصيد من النقاط ، عقب تلقيه هزيمته الثانية على التوالي، بعدما خسر 1-2 أمام ضيفه بلد الوليد في المرحلة الماضية .

يمكنك أيضا قراءة More from author