مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15 أحمد السقا يقع في غرام مي عمر

 

استطاع مسلسل ولد الغلابة في الحلقة الخامسة عشر أن يحقق ردود أفعال قوية لدى الجمهور، حيث حققت الحلقة الـ 15 من مسلسل ولد الغلابة نسبة مشاهدة عالية، بعد ما شغل العمل في متابعيه بقصة المدرس الفقير صاحب المبادئ عيسى الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، وخلال أحداث الحلقة 15 تبدأ مشاعر الحب بين عيسى وفرح التي تجسد دورها الفنانة مي عمر، في الظهور شيئا فشيئا، وسط جهودهم في اخفاء الحقيقة، وفي نفس الوقت الهروب من ملاحقة ثريا، ومحاولات التصرف في مخزن المخدرات الخاص بعزت او الفنان هادي الجيار، من اجل اسكات عبد القادر سائق فرح، الذي اعترف على نفسه بأنه المسؤول عن جريمة قتل عزت وضاحي الكيال.

 

مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة

 

احداث الحلقة الخامسة عشر 15 من مسلسل ولد الغلابة

بدأت أحداث الحلقة الخامسة عشر 15 من مسلسل “ولد الغلابه” باختفاء فرح او الفنانه مي عمر، و محاولة عيسى أو الفنان احمد السقا في ايجادها والاتصال بها.

يستأجر عيسى حجرة في فندق ويحاول الاتصال بفرح التي اختفت بدون اي مقدمات، ولكنه يجد هاتفها المحمول مغلق، ولا يعرف كيف يتوصل إليها.

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة
احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

احمد السقا يجد مكان مي عمر

استيقظ عيسى من نومه فوجد رسالة من فرح، تقول فيها ان هذا هو رقم المحمول الجديد الخاص بها، كما اخبرته انها سوف تقيم في القاهرة، وسوف ترسل له عنوانها في رساله، حتى تقابله هناك.

يشعر عيسى بسعادة كبيرة، ولم يصدق أن تلك الرسالة حقا من فرح، ويعبر عن خوفه من أن تكون قد تركته وحيدا لكي يواجه مصيره بمفرده.

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة
احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

سلوى عثمان تبدأ البحث عن قاتل هادي الجيار

تذهب ثريا او الفنانة سلوى عثمان الى القسم لمقابلة عبد القادر، الذي يعترف لها بانه هو من قتل ضاحي الكيان او الفنان محمد ممدوح، بعدما قتل زوجها الدكتور عزت او الفنان هادي الجيار.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

تحاول ثريا اقناع عبد القادر ان يعترف بالحقيقة، إلا أنه يصر على أقواله، فتخبره ان عيسى لا يهتم بأمره، وإن فرح كذلك تركت المنيا وهربت، ليواجه هو بذلك مصيره بمفرده.

يشعر عبد القادر بالقلق من كلام زوجة عزت ثريا او الفنانة سلوى عثمان، فيخبر شقيقه أن يحاول معرفة أي شيء عن عيسى وفرح، واين ذهبت، وذلك قبل أن يهربا ويتركاه يواجه عقوبة القتل بمفرده، دون الحصول على الأموال المتفق عليها، وهو ما يعد عقبة في طريق خطته.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

كريم عفيفى يدافع عن احمد السقا

تذهب زوجة حمزة او الفنان كريم عفيفي إلى السجن لزيارته، وحينها تخبره ما كان من أشقاء عيسى، وما فعلوه به، كما تخبره انه تنازل عن ميراثه في البيت، لصالح اشقائه، من اجل توكيل محامي له والدفاع عنه.

يدافع حمزة عن شقيقه عيسى قائلا إن عبد القادر الذي اعترف على نفسه في قضية مقتل الدكتور عزت او الفنان هادي الجيار وضاحي الكيال او الفنان محمد ممدوح، ينام بجواره في السجن، وقد اصر على أقواله بأنه هو القاتل الحقيقي.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

كريم عفيفى يقرر طلاق زوجته وبيع نصيبه في المنزل

تذهب صفيه او الفنانة انجي المقدم برفقة صديق أو الفنان ادوارد إلى السجن لزيارة شقيقهم حمزه أو الفنان كريم عفيفي، و خلال تلك الزيارة يخبروه بما حدث، وأن عيسى أو الفنان احمد السقا قد باع نصيبه في منزل والده، ولم يعد يقيم به.

طلب حمزه من أشقائه بيع نصيبه في المنزل على أن يعطوا الأموال إلى زوجته، لأنه يريد أن يطلقها، ويجعلها تذهب للعيش في منزل عائلتها، برفقة ابنته، الا ان صفيه او انجي المقدم ترفض ذلك تماما، وتخبره بان ابنته يجب ان تعيش وسط عائلتها، وتتربى بين أشقاء والدها.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

أحمد السقا يواجه أزمة جديدة

يواجه عيسى او الفنان أحمد السقا أزمة جديدة، بعدما رفضت المدرسة التي يعمل بها مدرسا، طلب الإجازة التي تقدم بها مؤخرا، لكي يسافر إلى القاهرة حتى يقابل فرح او الفنانه مي عمر.

تذهب زينب او الفنانه هبه مجدى وهى طليقة عيسى إلى المدرسة التي يعمل بها، حيث تقابل المدير، الذي يؤكد لها أن عيسى لم ياتي الى المدرسة منذ يومين، وهو بذلك التصرف يزيد من خسارته، بعد ما انتشرت بعض الأخبار التي هزت صورته ومكانته في المدرسه.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

هبة مجدي تدافع عن احمد السقا وتهاجم انجي المقدم

تذهب زينب زوجة عيسى السابقه الى شقيقته صفية أو الفنانة انجي المقدم وتسألها عن عيسى ومكانه، وعندما ترد عليها بكلام قاسي، تثور زينب عليها، وتعاتبها، لانه لا يستحق منها كل هذا الجفاء، خاصة وانه ضيع عمره على والدته واشقائه، ولكنها تبيعه وتختار ضاحي الذي مات ولا يستحق ما تفعله.

 

"انجي المقدم في مسلسل "ولد الغلابة
“انجي المقدم في مسلسل “ولد الغلابة

 

احمد السقا يقع في حب مي عمر!

اتصلت فرح او الفنانه مي عمر بعيسى أو الفنان احمد السقا، لكي يأتي لزيارتها في القاهرة، حيث تقيم مع صديقتها علياء، التي قامت بتأجير شقة على النيل من أجلها، حتى تبتعد عن الأجواء المتوترة في الصعيد.

تشعر فرح بسعادة غامرة فور رؤية عيسى، الذي يسرع إليها ويحتضنها، وحينها يصرح لها انه كان قلقًا عليها للغاية، وأنه يشعر انه مسؤول عنها، وهنا تبدأ مشاعر الحب في الظهور على الطرفين.

اختتمت احداث الحلقة الخامسة عشر 15 من مسلسل “ولد الغلابه” بأن جرس الباب يرن خلال حديث فرح وعيسى، فتسرع الاولى لفتح الباب، وهي تعتقد ان من على الباب هي صديقتها علياء، ولكنها تتفاجئ هي وعيسى بدخول رشوان شقيق ثريا زوجة الدكتور عزت او الفنان هادي الجيار.

 

احمد السقا ومي عمر في مسلسل "ولد الغلابة"
احمد السقا ومي عمر في مسلسل “ولد الغلابة”

 

 

 

مسلسل ولد الغلابة الحلقة 14 صدمة مي عمر بعد حرمانها من الميراث

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author