مسلسل ولد الغلابة الحلقة 14 صدمة مي عمر بعد حرمنها من الميراث

 

شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل ولد الغلابة تطورا كبيرا في الأحداث، وقد دارت أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل ولد الغلابة في إطار تشويقي مثير، حيث عاد عيسى أو الفنان أحمد السقا إلى تجارة المخدرات بعدما وقع في ورطة حرمان فرح أو الفنانة مي عمر من ميراث زوجها عزت أو الفنان هادي الجيار، حيث قرر متابعة الاتجار في الاستروكس من خلال بيع شحنة المخدرات الموجودة في مخزن عزت حتى يفي بالاتفاق الذي برمه مع عبد القادر سائق فرح، الذي هدد بإبلاغ الشرطة بحقيقة مقتل عزت أو الفنان هادي الجيار وضاحي كيال او الفنان محمد ممدوح.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل ولد الغلابة

بدأت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “ولد الغلابة” مشاجرة بين فرح او الفنانه مي عمر وبين ضرتها ثريا او الفنانة سلوى عثمان، علي خلال توزيع ميراث عزت، الذي يجسد دوره الفنان هادي الجيار.

كشفت فرح اثناء قراءة الوصية أن عزت لم يكتب لها اي شيء بل قام بتسجيل كل ميراثه الشرعي باسم زوجته الاولى ثريا واولاده، فتشعر بالضيق الشديد وتحدث بينها وبين الزوجة الأولى مشادة كلامية.

 

 

أحمد السقا يقرر العودة الى تجارة المخدرات!

شعر عيسى أو الفنان أحمد السقا بخيبة أمل كبيرة وذلك بعدما علم بحرمان فرح من ميراثها الشرعى من زوجها عزت، فقرر اللجوء إلى تجارة المخدرات من خلال بيع شحنة المواد المخدرة المتواجدة في مخزن عزت، خاصة بعدما قام شقيق السائق عبد القادر بتهديد عيسى وفرح بإخبار شقيقه بكل شيء حول الميراث.

تحدثت فرح مع عيسى حول الورطة التي وقع الاثنين فيها وقد كشفت له أنها على استعداد تام بأن تتاجر في المخدرات معه وانت يعطي المال لعبد القادر لإسكاته حتى لا يبلغ الشرطة بأنهم من قتل عزت اوضه حكايات.

يبدأ السائق عبد القادر في الشعور بالخطر ويفكر في إخبار الشرطة بكل ما يعرفوا عن جريمة قتل عزت وضاحي لكي يبرئ نفسه من تلك القضية وبالفعل يكاد أن يخبر المأمور بالحقيقه كامله إلا أن شقيقه قام باقناعه بالانتظار حتى يتم بيع شحنة المخدرات والسلام الأموال.

 

 

سلوى عثمان تطرد مي عمر وتلقي ملابسها في الشارع

تتفاجئ فرح التي تجسد دورها الفنانة مي عمر بان ثريا قررت ان تطردها في الشارع، عقب معرفة وصية عزت الذي يجسد دوره الفنان هادي الجيار، بعد ما تاكدت ان فرح ليس لديها أي شيء من ميراث عزت فقامت الزوجه الاولى وطردها من المنزل والقاء جميع ملابسها في الشارع وما كان من الفرح الا انت حاولت التعدي عليها بالضرب فحاولت ان تجربها بالحذاء إلا أنه شقيقها شقيق ثريا تدخل وحيوا لتهدئة الأمر حتى يعرف منها مكان مخزن عزت الذي يحتوي على المخدرات ولكنها رفضت أن تقول له الحقيقة.

 

مي عمر في مسلسل ول الغلابة
مي عمر في مسلسل ول الغلابة

 

إنجي المقدم تبلغ الشرطة عن احمد السقا من جديد

قامت صفية بالبحث في أغراض عيسى شقيقها لبس الدور والفنان أحمد السقا من اجل ايجاد دليل جديد على إدانته في قضية قتل عزت وضحي وبالفعل وجدت أجندة مكتوب بها بعض المبالغ المالية التي كان كانت ديون على عيسى لصالح ضاحي.

لم تتردد صفيه أو الفنانة إنجي المقدم في إبلاغ الشرطة بما وجدد فقامت بسرقة الشنطه و الاجنده الخاصه بعيسى وقدمتها الى المباحث يكون دليل علي عيسى في قتل ضحى.

 

 

احمد السقا يطرد من المنزل واختفاء مي عمر

كرم أشقاء عيسى او الفنان أحمد السقا بطرده من منزل والده وذلك بعدما كتابه تنازل عن نصيبه في البيت كمان مشاهده الحلقه مشادة بين صديق الذي يقوم بدوره الفنان ادوارد وهو شقيق عيسى وبين زوجته عندما عرف بانها حامل فقام بتعنيفها وطلب منها إجهاض الجنين، في حين أنها رفضت ذلك.

 

 

خرج عيسى من منزل والده الى شقته الجديدة التي قام بها اجرها بتأجيرها، وكان قد اصطحب اليها فرح او الفنانه مي عمر بعد ان اصبحت بلا مأوى، وكان قد أخبره صاحب البيت بأن فرح خبيرة آثار، فغادر عيسى لكي يشتري لها بعض الطلبات من مستلزمات البيت، ولكنه عندما عاد لم يجد فرح في البيت، وعندما حاول الاتصال بها وجد تليفونها مغلق.

 

 

تفاجئ عيسى او الفنان أحمد السقا باختفاء فرح او الفنانه مي عمر التي لم تترك وراءها دليل، كما تفاجئ بضابط المباحث الذي جاء اليه للتحقيق في البلاغ الذي قدمته شقيقته صفية أو الفنانة انجي المقدم بما يتعلق بقضية مقتل عزت وضاحي.

 

 

قصة مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

تدور أحداث مسلسل “ولد الغلابة” حول رجل صعيدي يُدعى عيسى يعاني من الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف الصعبة التي يتعرض لها خلال الأحداث وأبرزها حاجة والدته لجراحة عاجلة لزرع الكبد لإنقاذ حياتها، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق لدى ضاحي، ومع تصاعد الأحداث يجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين عصابة تهريب المخدرات.

يشارك فى بطولة المسلسل بجانب أحمد السقا نخبة كبيرة من النجوم، منهم محمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

 

مسلسل ولد الغلابة

 

 

 

مسلسل ولد الغلابة تفاصيل الحلقة 13 كاملة

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author