مسلسل ” طلقة حظ ” تفاصيل الحلقة السابعة 7 كاملة

 

شهدت أحداث الحلقة السابعة 7 من مسلسل طلقة حظ العديد من المفارقات الكوميدية، والأحداث المشوقة، حيث استطاع الممثل مصطفى خاطر أن يثبت وجوده في الدراما المصرية، ويدخل السباق الرمضاني من خلال مسلسل طلقة حظ الذي يشارك فيه مع كوكبة كبيرة من النجوم، وقد أصبح المتابع المصري، بل والعربي، شغوف لمعرفة بقية تفاصيل قصة المواطن المصري الغلبان “عبد الصبور”، وما في إنتظاره خلال الحلقات القادمة.

 

مسلسل طلقة حظ

 

أحداث الحلقة السابعة 7 من مسلسل طلقة حظ

بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “طلقة حظ”، بحلم “عبد الصبور” الذي يجسد دوره الفنان (مصطفى خاطر)، حيث ظهر داخل السجن، وهو يتعرض لهلاوس وكوابيس، حيث يرى في منامه “القتيلة ليلى” التي تقوم بدورها الفنانة (جيهان خليل)، كانت تطلب منه أن يسامحها، بعدما تسبب في كل تلك المتاعب له، في مشهد مؤثر.

استيقظ “عبد الصبور” من نومه، ليجد أمامه الضابط، فيحاول الدفاع عن نفسه، حيث يقول “أنا عبدالصبور موظف غلبان باجري على بيتي وعيالي ومراتى واخواتى، عمري ما أذيت حد، وماشي جنب الحيط، مش معايا فلوس بس باكلها بالحلال، ووالله ما قتلت حد”.

 

مسلسل طلقة حظ

 

القبض على عباس، وعبد الصبور يأمر بضربه!

تتمكن الشرطة من إلقاء القبض على صديق عبد الصبور “عباس”، الذي يجسد دوره الفنان (محمد أنور)، وفور دخوله السجن، يحضر صديقه “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر) إستقبال حافل له، حيث يأمر السجناء بضربه ضرب مبرح، بعدما أعترف عليه بأنه قتل “ليلى”، قبل هروبه من الشرطة.

 

مسلسل طلقة حظ

 

القبض على زوجة عبد الصبور وشقيقاته!

تعلم زوجة “عبدالصبور” التى تجسد دورها الفنانة (آيتن عامر)، وكذلك والدتها التي تقوم بدورها الفنانة (إنعام سالوسة) وشقيقاته الأربعة بخبر سجنه، فيذهبن جميعهن إلى قسم الشرطة، ويتشاجرن مع سيدات داخل القسم، ليتم حبسهن داخل قفص النساء بالقسم!.

تنتهي الحلقة بترحيل “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر)، وصديقه “عباس” الفنان (محمد أنور)، إلى سجن طرة، وهناك حيث يظهر شخص يقابلهما، داخل السجن، ويتضح من الأحداث أن هذا الشخص جاء من أجل شنقهما!.

 

مسلسل طلقة حظ

 

مواعيد وقنوات عرض مسلسل طلقة حظ

يعرض مسلسل “طلقة حظ” للنجم مصطفى خاطر، خلال شهر رمضان، على قنوات الحياة و ON و DMC وCBC، حيث يعرض على قناة ON E في تمام الساعة 6:40 مساءً، بينما تعرضه dmc في تمام الساعة 6:45 مساء، وتعرضه قناة “الحياة” في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

ويجسد النجم مصطفى خاطر خلال المسلسل شخصية  “عبد الصبور” الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته، المكونة من أربعة أشقاء وزوجته وبناته وحماته، ويتعرض خلال الأحداث لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف.

يذكر أن مسلسل “طلقة حظ” يشارك في بطولته آيتن عامر، هبة مجدي، محمد انور، خالد أنور، جيهان خليل، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس، وآخرون، والمسلسل من تاليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين.

 

مسلسل طلقة حظ

 

 

تفاصيل الحلقة السادسة 6 من مسلسل طلقة حظ

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author