مسلسل ” طلقة حظ ” تفاصيل الحلقة السادسة 6 كاملة

مسلسل طلقة حظ

تطورت أحداث مسلسل طلقة حظ كثيرًا، حيث حازت حلقات مسلسل طلقة حظ على نسبة مشاهدة عالية، خاصًة وأن العمل يتميز بالطابع الكوميدي، بالإضافة إلى الأحداث الدرامية المشوقة، التي تقع لأبطال المسلسل، وعلى رأسهم بطل العمل الفنان مصطفى خاطر، وغيره من نجوم المسلسل، وخلال السطور التالية سوف نستعرض لكم تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل “طلقة حظ”.

 

مسلسل طلقة حظ

 

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل طلقة حظ

شهدت الأحداث تطورًا كبيرًا، حيث علمت عائلة “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر) بالقبض عليه، بسبب إتهامه في قضية قتل فتاة، لازالت هويتها مجهولة ضمن أحداث المسلسل.

دخل “محروس” الذي يجسد دوره الفنان (محمد أنور) إلى الحبس، بعدما كان هاربًا، إلا أنه “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر) أوصى السجناء في السجن بضربه ضرب شديد، وبالفعل تلقى محروس “علقة موت” فور دخوله الحبس.

 

مسلسل طلقة حظ

 

ظهر “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر) في مشهد يجمعه بالسجناء من داخل السجن، وفي خلفية المشهد أغنية “معلم”، التي قدمها الفنان سعد المجرد، في مشهد كوميدي ساخر، يشير إلى الأحداث داخل السجن.

تقوم الشرطة بالقاء القبض على عائلة “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر)، حيث يتم القبض على زوجته “سلوى” الفنانة (آيتن عامر)، ووالدتها الفنانة (إنعام سالوسة)، وكذلك شقيقاته الأربعة، ومن ضمنهم الفنانة (وهبة مجدي)، وذلك بسبب تهمة التعدي على أمناء الشرطة، فى القسم المحجوز به عبد الصبور.

 

مسلسل طلقة حظ

 

ملخص أحداث الحلقات السابقة من مسلسل طلقة حظ

تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل “طلقة حظ” بظهور “عبدالصبور” الذي يجسد دوره الفنان (مصطفى خاطر) وهو يدفن جثة مجهولة، وبعدها يعود إلى منزله، ليجد عزاء في بيته، في حضور زوجته وشقيقاته، ويتضح أنه العزاء الخاص به!.

يدخل  “عبدالصبور” الفنان (مصطفى خاطر) المنزل، ويظهر فجأة أمام “زوجته” التي تقوم بدورها الفنانة (أيتن عامر)، لتصاب بصدمة شديدة، لأنها كانت تظن انه توفي، عندما لم يعد إلى البيت، إلا أنهم يكتشفون أنه زيزال حيًا.

 

مسلسل طلقة حظ

 

حاول “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر) الهروب من رجال الشرطة، بعدما تم إتهامه في قضية قتل، بينما كان يحاول حماية زوجته “سلوى” الفنانة (أيتن عامر)، وشقيقاته الأربعة، من التورط معه في في قضية القتل.

لجأ  “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر) إلى “حسن” الذي يؤدي دوره الفنان الشاب (خالد أنور)، لمساعدته، بعدما تقدم لخطبة شقيقة عبد الصبور “ولاء”، التي تربطها به علاقة حب، ولكن والدته ترفض تلك العلاقة، وعلى ذلك لم تتم الخطبة.

يحاول “عبد الصبور” الفنان (مصطفى خاطر) السفر إلى الخارج، بعد مساعدة “حسن” في ترتيب أوراق السفر، وإعطاءه الأموال التي يحتاجها، إلا أنه يتفاجئ بظهور “نرمين” الفنانة (إيمي سالم) أمامه، والتي تبلغ عنه الشرطة، ويتضح من الأحداث أنها صديقة القتيلة.

 

مسلسل طلقة حظ

 

مواعيد عرض مسلسل “طلقة حظ” لـ مصطفى خاطر

يعرض مسلسل “طلقة حظ” للنجم مصطفى خاطر، خلال شهر رمضان، على قنوات ON E والحياة و dmc، حيث يعرض على قناة ON E في تمام الساعة 6:40 مساءً، بينما تعرضه dmc في تمام الساعة 6:45 مساء، وتعرضه قناة “الحياة” في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

 

مسلسل طلقة حظ

 

 

قصة مسلسل طلقة حظ

يجسد مصطفى خاطر خلال المسلسل شخصية  “عبد الصبور” الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته، المكونة من أربعة أشقاء وزوجته وبناته وحماته، ويتعرض خلال الأحداث لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف.

يذكر أن مسلسل “طلقة حظ” من تاليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين، ويشارك في بطولته آيتن عامر، هبة مجدي، محمد انور، خالد أنور، جيهان خليل، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، أنعام سالوسة، وآخرون.

 

تفاصيل الحلقة الخامسة 5 كاملة من مسلسل طلقة حظ

 

 

كلمات مفتاحية

حلقات مسلسلات رمضان 2019 رمضان 2019 محمد انور مسلسل طلقة حظ مسلسلات رمضان 2019 مصطفى خاطر هبة مجدي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا