مسلسل “طلقة حظ” تفاصيل الحلقة الخامسة 5 كاملة

 

يواصل المشاهدين متابعة مسلسل طلقة حظ الذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم نجم مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر، بجانب الفنان محمد انور، وقد استطاع مسلسل طلقة حظ أن يحظى بإهتمام متابعيه من مصر ومختلف الدول العربية، حيث شهدت الحلقة الخامسة من الدراما المصرية الكثير من الأحداث الكوميدية المشوقة.

 

مسلسل طلقة حظ
مسلسل طلقة حظ

 

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل طلقة حظ

بعدما سمع “عبد الصبور” الذي يجسد دوره الفنان (مصطفى خاطر) خبر العثور على جثة شاب وفتاة، تم قتلهم في فيلا، في منطقة الشيخ زايد، أصيب بحالة من الصدمة والهستريا.

قابل “عبدالصبور” الفنان (مصطفي خاطر) زوجته وأشقائها الأربعة، وأخبرهم أنه قرر السفر إلى الخارج، ولكن بعدما وصل إلى المطار، قابل فتاة تدعى “نرمين”، وتجسد شخصيتها الفنانة (إيمي سالم).

أدعت “نرمين” الفنانة (إيمي سالم) أنها صديقته وكانت على علاقة به منذ فترة، ولكنه لا يتذكرها، إلا أنها أخبرته أن الشرطة تبحث عنه في كل مكان، لذلك يجب أن يذهب معها إلى بيتها، وهي من سوف تقوم بإخفائه عن أعين الجميع.

 

نرمين تبلغ الشرطة عن عبد الصبور!

تقوم “نرمين” الفنانة (إيمي سالم) بالإتصال بالشرطة، بعد إصطحاب “عبدالصبور” الفنان (مصطفي خاطر) إلى منزلها، وتبلغهم بأنها تحتجز الشخص الذي قام بجريمة القتل الشهيرة.

تلقي الشرطة القبض على “عبد الصبور” الفنان (مصطفي خاطر)، ويبقى في الحجز لإنتظار العرض على النيابة، للتحقيق معه في قضية القتل المتهم فيها.

يبقى صديق “عبد الصبور” الفنان (مصطفي خاطر)، “عباس”، والذي يجسد دوره الفنان (محمد أنور)، هاربًا من الحكومة، ولا يعرف مكانه الحالي.

 

حقيقة علاقة نرمين بالقتيلة!

تتغير طريقة معاملة “سلوى” زوجة “عبد الصبور” والتي تجسد دورها الفنانة (آيتن عامر) بشكل مفاجئ مع شقيقاته الأربعة، حيث تعمل طوال الوقت على خدمتهن، وتحاول اجتناب الدخول في صراعات ومشاجرات جديدة معهن، حيث تجمعهن عدة مواقف ومشاهد كوميدية.

وتختتم أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “طلقة حظ” بصدمة للجمهور لم تكن متوقعة، حيث تظهر “نرمين” الفنانة (إيمي سالم) وهي في مشهد “فلاش باك” تتذكر فيه صديقتها القتيلة، والتي تجسد دورها الفنانة (جيهان خليل)، وكانت ظهرت في الحلقة الأولى مع “عبد الصبور” الفنان (مصطفي خاطر)، حيث تذكرت “نرمين” صديقتها وهي جثة داخل المشرحة، حينما ذهبت للتعرف عليها، ويبدو أن هناك علاقة صداقة تجمع بينها وبين الفتاة الغامضة التي تم قتلها خلال أحداث الحلقات الأولى من المسلسل.

 

قصة مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

يقع الفنان مصطفى خاطر في عدة أزمات ضمن أحداث مسلسله الجديد، وتدور أحداث مسلسل “طلقة حظ”، في إطار كوميدي عن شخص يعانى من مشاكل مع شقيقاته الأربع من خلال الصراع مع زوجته، التى تحاول دعمه فى مواجهة الأزمات التى يعانى منها مع شقيقاته، ويظهر مصطفى خاطر، خلال أحداث المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، أخ وحيد لأربع بنات وهن “رانيا شاهين وهبة مجدي وميرنا نور الدين وألحان المهدي”، متزوج من الفنانة آيتن عامر، ويعيشون في منزل حماته والتي تجسدها الفنانة إنعام سالوسة.

 

 

بوستر مسلسل طلقة حظ رمضان 2019
بوستر مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

 

قنوات عرض مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

مسلسل “طلقة حظ” من بطولة الفنان مصطفى خاطر، ايتن عامر، إنعام سالوسة ونخبة من النجوم والنجمات، تدور أحداث المسلسل حول الصراع بين زوجة الاخ والشقيقات الاربعة في إطار كوميدي، يعرض المسلسل على شبكة قنوات الحياة.

 

تردد قناة الحياة “الحمراء”

المدار: 7.0°W

القمر: Nilesat 201

التردد: 12207 (V)

FEC/SR: 27500 – 5/6

 

المدار: 7.0°W

القمر: Eutelsat 7 West A

التردد: 11257 (H)

FEC/SR: 27500 – 5/6

 

تردد قناة الحياة 2 “البنفسجي”

التردد: 12015

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي (V)  

معدل التصحيح: 6/5

يمكنك أيضا قراءة More from author