مسلسل “ولد الغلابة” تفاصيل الحلقة الثانية

تصاعدت الأحداث في الحلقة الثانية من مسلسل ولد الغلابة ومنذ عرض ثاني حلقات مسلسل ولد الغلابة وقد حازت على تفاعل الكثير من جمهور نجم العمل أحمد السقا، ومتابعي الدراما المصرية، حيث حدث ما لم يكن بالحسبان، فقد قابل بطل العمل “عيسى”، الذي يجسد دوره الفنان (أحمد السقا)، شخص يقوم بتغيير وجهة نظره في الحادثة التي حدثت له، وتسببت في إنهياره، وذلك بعدما سُرق منه التاكسي، الذي كان يعده مصدر دخله ومستقبله، فتحدث المفاجأة لبطل العمل، خلال أحداث الحلقة الثانية.

 

مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة

 

تامر حسني ضيف الحلقة الثانية من مسلسل ولد الغلابة

يقدم “محمد الدسوقي”، الذي يجسد دوره الفنان (تامر حسني)، يد المساعدة لـ”عيسى”، الذي يقوم بدوره النجم (أحمد السقا)، بعد أن يلتقي به، بعد تعرضه لعملية سرقة التاكسي، والمحنة التي مر بها، حيث يخفف عنه ويقدم له بعض الملابس.

 

تامر حسني ضيف شرف في الحلقة الثانية مع احمد السقا في دور عيسى في  مسلسل ولد الغلابة
تامر حسني ضيف شرف في الحلقة الثانية مع احمد السقا في دور عيسى في مسلسل ولد الغلابة

 

يحاول “عيسى” أن يجمع شتات نفسه، بعد الموقف الصعب الذي مر به، ويبدأ في محاولة الحصول على حل لما حل له، وبعدها يعود إلى منزل عائلته، ليجد مصيبة أخرى في إنتظاره، بعدما تم القبض على شقيقه، الذي دخل في مشاجرة مع أحدهم في المقهى!.

يذهب البطل إلى عائلة الضحية، الذين يطالبونه بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه، حتى يخرج شقيقه من السجن، وتكمن المشكلة في عدم وجود هذا المبلغ مع عيسى، فيقوم بكتابة وصل أمانة بهذا المبلغ، من أجل الإفراج عن شقيقه.

 

البطل احمد السقا في دور عيسى في  مسلسل ولد الغلابة
البطل احمد السقا في دور عيسى في مسلسل ولد الغلابة

 

فرح تحاول قتل زوجها وزوج زينب يطلقها!

أكتشف زوج “زينب” التي تجسد دورها الفنانة (هبة مجدي)، أنها تكذب عليه، من أجل الإنتقام من “عيسى”، الذي يقوم بدوره النجم (أحمد السقا)، لكي تعاقبه وتعانده، لذلك قام بتطليقها.

تقرر “فرح” التي تجسد دورها الفنان (مي عمر)، مواجهة زوجها، الذي يجسد دوره الفنان هادي الجيار، وتخبره أنها لا تحبه، بل وتتمنى قتله، لتكون ردة فعله، أن يخرج مسدسه، ويطلب منها أن تنفذ ما تريد، ولكنها تعجز عن ذلك، فيخبرها أنها جبانة، لذلك لا تستطيع قتله.

 

محمد ممدوح ومي عمر في ولد الغلابة
محمد ممدوح ومي عمر في ولد الغلابة

 

تذهب “فرح” إلى “ضاحي”، الذي يقوم بدوره الفنان (محمد ممدوح)، وتعرض عليه أن يقتل زوجها، مقابل أن يتزوجها، ولكنه يرفض ذلك، لأنه يحب شقيقة “عيسى”، ويرغب في الزواج منها.

تبدأ محاولات “ضاحي” في الضغط على “عيسى”، للزواج من شقيقته غصبًا، من خلال الحصول على وصل الأمانة الذي كتبه البطل على نفسه، ووقتها يضعه بين أمرين، أما السجن أو الزواج من شقيقته.

 

محمد ممدوح في دور ضاحي في ولد الغلابة
محمد ممدوح في دور ضاحي في ولد الغلابة

 

موعد عرض مسلسل ولد الغلابة

يعرض مسلسل “ولد الغلابة” للنجم أحمد السقا، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، والإعادة الأولى الساعة 2 صباحًا، والساعة 2 ظهرًا، حصريًا على شاشة MBC مصر، خلال السباق الرمضاني الجاري، لعام 2019م.

ويشارك في بطولة مسلسل “ولد الغلابة” بجانب النجم أحمد السقا، نخبة كبيرة من النجوم، منهم، الفنان محمد ممدوح ، ومي عمر، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة صادق الصبّاح للإنتاج الفني.

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة
احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

قصة مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

يلعب النجم الكبير أحمد السقا دور شاب صعيدي في مسلسل “ولد الغلابة”، الذي إنتهى من تصويره، حيث تضطره الظروف للعمل في مهنتين، ويضطر الهم في مهنتين، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية سائق تاكسي، إلا أن ظروفه المعيشية لا تتحسن، ويتعرض للكثير من الأحداث التي تدفعه الإتجار في بيع المخدرات، بسبب معاناته من الفقر والحياة الغير متيسرة، كما تلعب النجمة مي عمر دور زوجته، حيث يواجهان سويًا مشكلات صعبة في رحلتهما، إلى أن تتعرض حياتهما لواقعة محددة تنقلب على إثرها حياتهما رأسًا على عقب!.

ينتمي مسلسل “ولد الغلابة” للدراما الصعيدية المليئة بالموضوعات التي تمس المجتمع الصعيدي، والتي تكون دائما عامل جذب كبير للجمهور والعديد من النجوم والكتاب، ويتناول العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق العديد من القضايا والموضوعات في إطار غير تقليدي للدراما الصعيدية.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author