مسلسل” أسود” تفاصيل الحلقة الاولي

انطلق مسلسل أسود الذي انتظره الكثيرون، على شاشتي الـ LBCI والـ LDC، وقد عرضت الحلقة الأولى من مسلسل أسود خلال السباق الرمضاني الجاري، ومنذ عرض أولى حلقات المسلسل الدرامي اللبناني، فقد انقلبت الدنيا ولم تقعد، بسبب أحداث الحلقة المثيرة، والتي استطاعت أن تجذب إنتباه الجمهور اللبناني إليها، وخلال السطور التالية سوف نستعرض لكم تفاصيل الحلقة الأولى من الدراما اللبنانية “أسود”.

 

مسلسل أسود رمضان 2019
مسلسل أسود رمضان 2019

 

أحداث الحلقة الاولي من مسلسل أسود

شهدت الحلقة الأولى الكثير من الأحداث التي حبست الأنفاس، وكان أبرزها خطف العروس “كارن بيطار” خلال إستعداها لدخول القفص الذهبي، في مشهد خطف الأنظار.

تظهر في الحلقة الأولى العروس “كارن بيطار”، التي تجسد شخصيتها النجمة (داليدا خليل)، وهي فتاة شابة وغنية، تتمتع بالبراءة والطيبة، وتجمعها علاقة صداقة بمصفف الشعر، لذلك نجدها تتمتع بشعر أحمر، وقصة مميزة، كما أنها تهتم بالأزياء والجمال، وتتبع أحدث صيحات الموضة.

 

داليدا خليل في مشهد من مسلسل أسود
داليدا خليل في مشهد من مسلسل أسود

 

وفي يوم زفاف “كارن”، يحدث ما لم يكن في الحسبان، حيث يقوم “أسود” الذي يجسد شخصيته النجم اللبناني (باسم مغنية)، بخطف العروس “كارن بيطار”، أبنة رجل الأعمال الكبير “مالك بيطار”، والذي يجسد دوره الفنان (ألكو داوود).

يطلب “أسود” فدية مالية ضخمة، من والد “كارن” رجل الأعمال “مالك بيطار”، ومن وزوجته “مارغو”، التي تجسد دورها الفنانة (ورد الخال)، وذلك من أجل أن تعود العروس سالمة إليهم وإلى منزل زوجها.

 

باسم مغنية في كواليس مسلسل أسود
باسم مغنية في كواليس مسلسل أسود

 

قبل أن تزف العروس “كارن” (داليدا خليل) إلى منزل زوجها، المهندس “طارق”، الذي يجسد دوره الفنان (الياس الزايك) بدقائق معدودة، تجد نفسها بفستان الزفاف الأبيض، ولكنها وحيدة، وفي مكان لا تعرفه، لذلك هي كل ما تريده الآن، هو أن تعرف أين هي؟!، ولماذا تم خطفها؟!، وما هي مطالب العصابة التي قامت باختطافها؟؟؟!!!…

 

 

داليدا خليل تتصدر “تويتر” بسبب الحلقة الأولى من مسلسل أسود

منذ إنطلاق أول حلقة من الدراما اللبنانية “أسود” عبر شاشتي الـ LBCI والـ LDC، في الموسم الرمضاني الحالي، وقد تصدر اسم الفنانة اللبنانية “داليدا خليل” “ترند” على موقع التواصل الإجتماعي والتدوينات القصيرة “تويتر”، خاصًة بعدما تألقت في مشاهد خطف العروس “كارن بيطار”، التي جسدت دورها في المسلسل الدرامي.

أصبح اسم الممثلة داليدا خليل صاحبة شخصية “كارن بيطار” في مسلسل “أسود” الهاشتاج الأكثر تداولاً في لبنان، على “تويتر”، في سابقة الأولى من نوعها!.

أعتاد الجمهور وكذلك النجوم أن تصدر اسم المسلسل “ترند” على منصات السوشيال ميديا، أم أن يتصدر اسم النجم أو النجمة، فهو الأمر الجديد والغير تقليدي، وهو ما جعل صاحبة الترند تتعجب ايضًا لهذا الأمر!.

 

النجمة اللبنانية داليدا خليل
النجمة اللبنانية داليدا خليل

 

يبدو أن الجميع قد أجمع على حضور وأداء النجمة اللبنانية داليدا خليل، التي أبدعت منذ الحلقة الأولى من العمل، حيث علقت هي بنفسها على الأمر قائلة “توقّعت أن يكون هاشتاغ أسود الأكثر تداولاً على تويتر لأني على ثقة أن هذا المسلسل قوي.. أعترف ان تصدّر اسمي على ترايدينغ أصابني بخضّة إيجابية وبات يمكنني القول عنجد في جيش ورايي ومحبّة الناس لا تُشترى بجوائز العالم”.

وأضافت “أنا فخورة بمشاركتي في مسلسل أسود على الـ LBCI وأطلب من جميع المشاهدين متابعة الحلقات المُقبلة لما يتخللها من أحداث غير مُتوقعة.. رح يحبّوا مسلسل أسود أكتر وراح ينغرموا بشخصياتنا أنا وورد الخال وباسم مغنية و فيفيان انطونيوس واليكو داوود ووفاء طربيه وجميع من شارك في هذا العمل”.

واختتمت الفنانة داليدا خليل كلامها قائلة “محبّة الناس أغلى شي عندي”، ويبدو أن النجمة اللبنانية تعيش أسعد أيام حياتها في الفترة الحالية، خاصًة بعد النجاح الذي حققته أولى حلقات المسلسل، والنجاح الذي حققته هي في تجسيد دور “كارن”، الذي استطاعت تجسيده باتقان وتميز، جعل اسمها يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author