حقيقة تسريب الحلقة الاولى من مسلسل سوبر ميرو رمضان 2019

تسريب الحلقة الأولى من مسلسل سوبر ميرو رمضان 2019 قبل بداية الموسم الدرامي، والشركة المنتجة تعلن السيطرة على الأمر، إليكم تفاصيل تسريب مسلسل سوبر ميرو رمضان 2019.

بوستر مسلسل سوبر ميرو
البوستر الرسمي المسلسل الكوميدي الجديد سوبر ميرو للنجمة إيمي سمير غانم

تسريب مسلسل سوبر ميرو رمضان 2019 على الإنترنت قبل عرضه

فوجئ فريق عمل المسلسل الكوميدي الجديد سوبر ميرو للنجمة الشابة إيمي سمير غانم بتسريب الحلقة الأولى من المسلسل عبر أحد المواقع على الإنترنت.

الأمر الذي خلق حالة من الارتباك بين صانعي المسلسل، خاصة وأن الموسم الدرامي الرمضاني الجديد لم يتبقى عليه سوى أيام قليلة.

مما قد يؤثر بالسلب على نسب المشاهدات الخاصة بالمسلسل خلال الموسم الدرامي، وعلى الإعلانات الخاصة بالمسلسل على القنوات الفضائية الحاصلة على حقوق العرض له.

إلا أن الشركة المنتجة لمسلسل سوبر ميرو شركة السبكي فيلم للإنتاج الفني المنتج أحمد السبكي أعلنت عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بالسيطرة على الوضع.

فكتب الحساب الرسمي لشركة السبكي قائلاً: “تمكنا من السيطرة الكاملة علي حذف الحلقة الاولي من مسلسل سوبر ميرو بعد تسربها احد المواقع ..#سوبر_ميرو #رمضان٢٠١٩ ❤️💪🎬”.

منشور شركة السبكي
منشور شركة السبكي للإنتاج الفني على صفحتها على موقع فيسبوك تعلن فيها سيطرتها على تسريب الحلقة الأولى من مسلسل سوبر ميرو

حيث نجحت الشركة في حذف الحلقة من على الموقع بعد دقائق قليلة من إنتشار الأمر، وإعلان ذلك عبر صفحتهم الرسمية على موقع فيسبوك.

هذا وقد أعرب المنتج أحمد السبكي عن استيائه الشديد لما تعرض له أحدث مسلسلاته “سوبر ميرو” من قرصنة، فقال أنه مستاء بشدة من مثل هذه الأفعال التي لابد من إيجاد حلول سريعة لها حتى يتم القضاء على عملية القرصنة.

بوستر مسلسل سوبر ميرو
البوستر الرسمي المسلسل الكوميدي الجديد سوبر ميرو للنجمة إيمي سمير غانم

تفاصيل مسلسل سوبر ميرو للنجمة إيمي سمير غانم

مسلسل سوبر ميرو هو مسلسل كوميدي جديد يعرض خلال موسم دراما رمضان 2019 عبر العديد من القنوات الفضائية من بينهم شاشة قناة النهار المصرية.

المسلسل من نوعية مسلسلات الفانتازيا الخيالية التي تدور في إطار كوميدي عن فتاة تسمى أميرة تعمل صحفية، ثم تمتلك قوة خارقة تجعل منها بطلة خارقة تحاول مساعدة الكثيرون.

يقوم ببطولة مسلسل سوبر ميرو النجمة إيمي سمير غانم في أولى بطولاتها الدرامية المطلقة بعد آخر أعمالها الدرامية التي عرض في رمضان الماضي مع زوجها النجم حسن الرداد ومسلسل عزمي وأشجان.

ويشارك في بطولة المسلسل كلاً من نجم مسرح مصر حمدي المرغني، والنجم بيومي فؤاد، والفنان محمد ثروت،  وغيرهم.

من تأليف ورشة الكتابة للثنائي أحمد محيي ومحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج شركة السبكي فيلم للإنتاج الفني المنتج محمد أحمد السبكي.

يمكنك أيضا قراءة More from author