فيديو رقص ناهد السباعي وحسن الرداد في كواليس مسلسل الزوجه 18 رمضان 2019

قريباً مسلسل الزوجة 18 رمضان 2019 للفنان حسن الرداد والنجمة ناهد السباعي، والتي شاركت جمهورها فيديو من كواليس مسلسل الزوجة 18 رمضان 2019 في دعايا غير مباشرة له.

ناهد السباعي مع حسن الرداد

كواليس مسلسل الزوجة 18 رمضان 2019

شاركت الفنانة ناهد السباعي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام مقطع فيديو قصير من كواليس تصوير مسلسل “الزوجة 18″، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

 

الفيديو أظهر الكواليس العفوية التي يعيشها فريق عمل مسلسل الزوجة 18، حيث ظهرت ناهد خلال الفيديو وهي ترقص برفقة كلاً بطل العمل النجم حسن الرداد، والفنانة شيماء سيف، والممثل الكوميدي محمود الليثي، ومجموعة من أبطال العمل على أنغام “القلب يا جميل”، للمطرب الشعبي محمود الليثي.

منشور ناهد السباعي

هذا وقد تفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي ناهد مع مقطع الفيديو الذي تجاوزت عدد مشاهداته المائة ألف مشاهدة، وعلق عليه النجم أحمد رزق قائلاً “إيه العسل ده يا ناس”، وكذلك علق النجم أمير كرارة قائلاً “يا ولاد العسل”.

مسلسل الزوجة 18 رمضان 2019

هو المسلسل الكوميدي الذي يقدمه النجم حسن الرداد بعيداً عن زوجته النجمة إيمي سمير غانم وعائلتها، حيث اعتادنا خلال السنوات الماضية على مشاركة حسن كضيف شرف في مسلسلات العائلة مثل مسلسل نيللي وشيريهان.

وفي العام الماضي قدم حسن أولى بطولة درامية كوميدية له بالمشاركة مع زوجته إيمي في مسلسل عزمي وأشجان، إلا أن في هذا الموسم نرى كل منهم يقدم عملاً منفرداً بدون الآخر.

حسن الرداد
حسن الرداد

فيعود إلينا الرداد بمسلسل الزوجة 18 بينما إيمي تقدم مسلسل سوبر ميرو، في حين تظهر دنيا سمير غانم بمسلسل جديد تقدم من خلاله تجربة جديدة وهي ثلاث مسلسلات في مسلسل واحد، كل عشر حلقات يضمون قصة مختلفة وفريق عمل مختلف.

ليدخل الثلاثي هذا العام المنافسة بشكل منفرد أمام بعضهم البعض إلى جانب العديد من المسلسلات الكوميدية الأخرى التي ستقدم من بينهم مسلسل فكرة بمليون جنيه لعلي ربيع، ومسلسل الواد سيد الشحات لأحمد فهمي، وغيرهم.

كواليس مسلسل الزوجة ال18
كواليس مسلسل الزوجة ال18

مسلسل الزوجة 18 تدور أحداثه حول صاحب شركة أزياء ومصمم ملابس شاب يقوم بدوره حسن الرداد، ويعرف بإنه “زير نساء” له الكثير من العلاقات النسائية، ويقع في الكثير من المشكلات بسبب هذه العلاقات، ولتعدد زيجاته التي تصل إلى ١٨.

كواليس مسلسل الزوجة 18

يشارك في بطولة “مسلسل الزوجة 18” حسن الرداد، ناهد السباعي، سلوى خطاب، محمود البزاوي، شيماء سيف، هيدي كرم، محمود الليثي، إيناس كامل، أية سماحة، وغيرهم.

كواليس مسلسل الزوجة 18

المسلسل من تأليف ورشة كتابة يشرف عليها أمين جمال، وتضم خالد أبو بكر، ووليد أبو المجد، ومحمد أبو السعد، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة الريادة للإنتاج الإعلامي والتوزيع المنتج ممدوح شاهين.

ناهد السباعي مع والدتها

صورة ناهد السباعي مع والدتها تثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي

من ناحية أخرى شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها مؤخراً صورة جديدة لها، برفقة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي من إحدى البلدان الأوروبية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ظهرت ناهد في الصورة مرتدية سترة بيضاء، طويلة، كشفت عن ساقيها، مع خصلات شعر باللون الأبيض والروز، وعلقت عليها قائلة أن السفر مع والدتها من أكثر الحاجات المرحة والمحببة لها.

صورة ناهد السباعي مع والدتها

هذا و تفاعل العدبد من متابعيها مع الصورة، وكالعادة انقسموا بين المشيد بالإطلالة، ومنتقديها، حتى أن بعض التعليقات جاء لاذعاً، فكتب أحدهم: “انتي نسيتي البنطلون في البيت ارجعي بسرعة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author