تفاصيل مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2019 و تستعين بوالديها

دنيا سمير غانم

تفاصيل مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2019 و تستعين بوالديها

يشهد مسلسل دنيا سمير غانم رمضان 2019 مشاركة والديها لها بالعمل وظهورهما كضيفي شرف يقومان بدور والدي دنيا أيضاً داخل المسلسل.

استطاعت النجمة دنيا سمير غانم في خلال السنوات الماضية أن تثبت لنفسها مكان خاص داخل دراما رمضان بأعمال كوميدية ساخرة لاقت قبولاً كبيراً من قبل الجماهير في الوطن العربي.

واعتادت دنيا في أعمالها على الاستعانة بوالدها النجم الكوميدي الكبير سمير غانم ليشاركها في بطولة أعمالها أو على الأقل ظهوره كضيف شرف.

ولم يقف الأمر عند والدها فقط بل في أحيان كثيرة استعانت بجميع أفراد العائلة، فقد شاركوها الظهور في العديد من المسلسلات منها مسلسل لهفة، ومسلسل نيللي وشريهان، ثم مسلسل في اللالا لاند.

دنيا وإيمي سمير غانم

فظهر كلا من والدها سمير غانم، ووالدتها دلال عبد العزيز، وشقيقتها إيمي سمير غانم، وزوج شقيقتها حسن الرداد في مسلسل نيللي وشريهان، وحققوا نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

وفي هذا العام يبدو أنها ستكرر التجربة بالإستعانة بوالديها فقط، بينما شقيقتها تدخل كمنافس قوي لها في الموسم الدرامي القادم، حيث تستعد إيمي لخوض أولى تجاربها في البطولة المطلقة في مسلسل “سوبر ميرو”.

هذا ويحاول فريق عمل مسلسل دنيا سمير غانم الجديد التكتم على كافة التفاصيل المتعلقة به بما في ذلك إسم المسلسل، إلا أن فريق العمل يضم محمد سلام، شيماء سيف، محمد ثروت، وبيومي فؤاد.

ابطال وفريق عمل مسلسل دنيا سمير غانم رمضان 2019
ابطال وفريق عمل مسلسل دنيا سمير غانم رمضان 2019

يمكنك أيضا قراءة More from author