صور محمد رمضان يستأنف تصوير مسلسل زلزال رمضان 2019

مسلسل زلزال رمضان 2019 أحد المسلسلات المصرية التي تنافس بقوة في الموسم الدرامي القادم، وينتظر عشاق النجم محمد رمضان عرض مسلسل زلزال رمضان 2019 بعد نجاح مسلسله الأخير نسر الصعيد الذي عرض رمضان الماضي.

حفل محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

استكمال تصوير مسلسل زلزال رمضان 2019

يشهد الموسم الرمضاني المقبل منافسة قوية بين العديد من النجوم والنجمات التي يطوق الجمهور كل عام لمتابعة جديدهم.

ومن هؤلاء النجوم النجم محمد رمضان الذي حققت أعماله نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية، يعود هذا العام إلى جمهوره بمسلسل جديد بعنوان زلزال.

محمد رمضان

المسلسل يقدم من خلاله النجم محمد رمضان شخصيتين خلال الأحداث منهم دور الأب العائد من دولة الكويت ثم يتوفى، ويقدم دور الإبن الذي ينتقم لوالده بعد وفاته ويسمى زلزال.

تعود الحقبة الزمنية للمسلسل إلى فترة التسعينات من القرن الماضي وما بعدها، وبالفعل انتهى فريق العمل من تصوير المشاهد الخاصة بهذه الفترة خلال الأسابيع الماضية.

وحالياً يستكمل نجم العمل محمد رمضان تصوير بعض المشاهد الخارجية من المسلسل داخل شوارع مدينة السادس من أكتوبر وبالتحديد بجوار ميدان جهينة.

هذا وينتقل فريق عمل مسلسل زالزال إلى موقع تصوير جديد للإنتهاء من تصوير بعض المشاهد الداخلية الخاصة بالمسلسل، استعداداً للعرض في موسم رمضان 2019.

محمد رمضان وحلا شيحة
محمد رمضان وحلا شيحة

فريق عمل مسلسل زلزال رمضان 2019

يضم فريق عمل مسلسل زلزال كوكبة من النجوم والنجمات الذين يلتقون للمرة الأولى فنياً، ليشكلوا توليفة جديدة ومختلفة يتوقع لها النجاح.

على رأس فريق العمل هو النجم محمد رمضان والذي استطاعت أعماله الدرامية خلال السنوات الأخيرة تحقيق نجاح جماهيري كبير، فكانت الإنطلاقة الأولى له مع مسلسل ابن حلال مع هالة فاخر ووفاء عامر.

يليه مسلسل الأسطورة مع النجمة فردوس عبد الحميد والنجمة ياسمين صبري الذي حقق نجاح غير متوقع وحاز على أعلى نسب مشاهدة وقتها وبعد عرضه خارج الموسم الرمضاني.

ومؤخراً مسلسل نسر الصعيد الذي عرض في العام الماضي وشاركه البطولة وفاء عامر والنجمة درة، وحقق المسلسل نجاح جماهيري كبير.

أول صور محمد رمضان في زلزال
أول صور محمد رمضان في زلزال

بعد ذلك تأتي بطلة العمل النجمة حلال شيحة لتكن من اكثر العوامل الجاذبة في المسلسل، وذلك لأن مسلسل زلزال يمثل العودة الأولى لها بعد الإعتزال منذ حوالي 12 عاماً.

حيث أعلنت حلا في شهر اغسأغ الماضي تراجعها عن قرار الإعتزال والحجاب وعودتها للفن من جديد، وكانت تبحث للعودة إلى الفن من خلال السينما، لكن لم يعرض عليها سيناريو جديد إلى الآن.

محمد رمضان وحلا شيحة
محمد رمضان وحلا شيحة

النجم ماجد المصري أحد الأبطال الرئيسيين في المسلسل، والذي يعد مسلسل زلزال التعاون الفني الأول الذي يجمعه بالفنان محمد رمضان.

النجمة نسرين أمين والتي تجمعها علاقة صداقة طيبة ببطل العمل محمد رمضان، حيث عملت معه سابقاً في العديد من الأعمال.

محمد رمضان ونسرين أمين في كواليس مسلسل زلزال

مسلسل زالزال من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج محمد سامي، والإنتاج للمنتج تامر مرسي صاحب شركة سينرجي للإنتاج الفني في أول تعاون درامي يجمع بينهما وبين تامر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author