صور ريهام حجاج ترد علي شائعة انفصالها عن زوجها

نفت صورة ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة كل الشائعات التي تداولت مؤخرًا، حيث تناقلت العديد من الأقاويل بشأن إنفصال ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال المصري، خاصًة بعدما قامت بحذف صورتها التي التقطتها برفقة زوجها، وكانت شاركتها مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

يبدو أن أن الممثلة المصرية ريهام حجاج أرادت أن تنفي شائعات طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بشكل غير مباشر، وهو ما دفعها لمشاركة صورة جديدة لهما بموقع “إنستجرام” مع جميع محبيها.

أكتفت النجمة الشابة بالتعليق بوضع قلوب حمراء، ولم تعلق، كما حرصت على إغلاق خاصية التعليقات على صورتهما، حتى تتجنب التعليقات السلبية، والإنتقادات التي تتعرض لها باستمرار.

 

View this post on Instagram

❤️❤️❤️

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag) on

 

يذكر أن محمد حلاوة هو طليق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز ووالد أبنائها ياسمين وسيف، وأعلنت ياسمين نهاية العام الماضي أنها انفصلت عنه دون ذكر أسباب لذلك.

الجدير بالذكر أن ريهام حجاج أعلنت ارتباطها بحلاوة فور انفصاله عن ياسمين مما جعل الجمهور يتهمها بخطف زوج ياسمين ولكنها ردت وقالت إنها لم تخطفه وأن ياسمين انفصلت عن زوجها 3 مرات متتالية ولا أمل في عودتهما.

في سياق آخر، تقدم الفنانة المصرية ريهام حجاج هذا العام أولى بطولاتها الدرامية من خلال مسلسل “كارمن”، والذي ينتجه زوجها ويشارك ببطولته محمد كيلاني، عمر الشناوي، ولاء الشريف.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author