صور نجوى كرم وسيرين عبد النور يحتفلون باليوم العالمي للمرأة معا

 

صور نجوى كرم وسيرين عبد النور انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد التقطت صور نجوى كرم وسيرين عبد النور بمناسبة الإحتفالات بـ”اليوم العالمي للمرأة” international women’s day، والذى يوافق اليوم الثامن من شهر مارس الجاري من كل عام، حيث وجهت النجمتين نجوى كرم وسيرين عبدالنور رسالة إلى جميع النساء في يومهن المميز.

 

صور نجوى كرم وسيرين عبد النور
صور نجوى كرم وسيرين عبد النور

 

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور مقطع فيديو جمعها بالفنانة نجوى كرم، برفقة صديقيتين لهما، وقدموا التهاني بمناسبة يوم المرأة العالمي،

حرصت نجوى على تقديم تهنئة خاصة لكل النساء، حيث قالت في الفيديو “بمناسبة عيد المرأة العالمي، 4 نساء بيعايدوا كل العالم والأمهات والزوجات والحبيبات، وإن شاء الله ينعاد عليكم بالخير”.

قامت سيرين بنشر مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليه قائلة “ينعاد على كل امرأة بالعالم بالفرح والأمان والنجاح”.

 

 

من المعروف أن المطربة اللبنانية نجوى كرم تجمعها علاقة صداقة قوية مع الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، وهو ما دفع النجمتين للإحتفال بـ”اليوم العالمي للمرأة”، كتقدير لدور المرأة فى مختلف نواحى الحياة، وليس فقط كونها نصف المجتمع.

 

 

يذكر أن الفنّانة سيرين عبدالنور كشفت عن اسم الشخصية التي ستجسّدها في مسلسل “الهيبة – الحصاد” في شهر رمضان المقبل، عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستقرام.

الجدير بالذكر أن النجمة سيرين عبدالنور نشرت صورة عبر خاصية “انستا ستوري” لقالب حلوى كبير، يحمل صورتها وصورة تيم حسن شريكها في البطولة، بالإضافة إلى اسميهما في المسلسل وهما “جبل” و”نور”.

يمكنك أيضا قراءة More from author