غادة إبراهيم تلجأ للقضاء بسبب خالد يوسف

غادة إبراهيم وخالد بوسف

غادة إبراهيم تلجأ للقضاء بسبب خالد يوسف

دعوى قضائية جديدة تجمع بين الممثلة المصرية غادة إبراهيم وخالد يوسف المخرج والسياسي المعروف قدمتها الأولى ضد إحدى الصحف والمواقع المصرية التي ربطت إسمها ضمن قضايا الفيديوهات الإباحية الشهيرة للمخرج خالد يوسف.

حيث تقدمت الممثلة المصرية غادة إبراهيم ببلاغ إلى النائب العام المصري أول أمس الأحد ضد صحيفة وموقع مصري، وذلك بعد الزج بإسمها في قضية فيديوهات خالد يوسف الإباحية الشهيرة.

 حيث ذكرت غادة أن هذه الصحيفة تحدثت عن تورطها في هذه القضية، رغم أنه تم القبض على الفنانات المتهمات وحبسهن، فقامت الصحيفة بالإشارة إليها من خلال الأحرف الأولى من إسمها على اعتبار أنها إحدى المتورطات.

مما سبب لها حالة من القلق بسبب الإتصالات التي تلقتها من جانب العديد من أفراد عائلتها، وأصدقائها، وكذلك بعض الصحفيين لتأكيد أو نفي الخبر خاصة بعد نشر خبر القبض عليها.

 لذا طالبت غادة بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الصحيفة المذكورة، والمحامي الذي تقدم بهذه البلاغات التي سببت إنتشار هذه الشائعات، وعرضتها للإيذاء النفسي.

يأتي ذلك بعد إدعاء المحامي أسامة زهران إمتلاكه لمجموعة من الفيديوهات المسربة تجمع بين الفنانة “غ.أ” إشارة إلى غادة إبراهيم مع المخرج خالد يوسف ضمن سلسلة الفيديوهات الإباحية المسربة له مؤخراً.

جدير بالذكر أنه إلى لم يتم توجيه أي إتهام رسمياً إلى المخرج خالد يوسف في قضية الفيديوهات المسربة، رغم القبض على بطلتي الفيديو الشهير منى فاروق وشيما الحاج، ومن بعدهم القبض على سيدة الأعمال منى الغضبان، واعترافهن بما حدث في الفيديو.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author