فيديو إباحي جديد لخالد يوسف ومنه شلبي

فيديو خالد يوسف الاباحي خبر تطالعنا به الأخبار كل عدة أيام منذ بداية العام، تمتلئ مواقع التواصل الإجتماعي بأخبار مشابه شاهد فيديو خالد يوسف الاباحي مع فنانات وسيدات أعمال وغيرهم حتى أنه زج بأسماء الكثيرات منهن.

منة شلبي في قضية فيديوهات خالد يوسف

جديد فيديو خالد يوسف الاباحي مع الفنانة منة شلبي

منذ بدايه العام وإسم المخرج خالد يوسف أصبح محط حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد إنتشار مجموعة كبيرة من الفيديوهات الإباحية التي نسبت إليه.

وإلى الآن لم يتم نفي الأمر أو تأكيده رغم تحويله إلى القضاء، إلا أن تورط أسماء الكثيرات من الفنانات في هذه القضية يزيد من صعوبتها.

قضية منى فاروق وشيماء الحاج وخالد يوسف
قضية منى فاروق وشيماء الحاج وخالد يوسف

فمنذ بداية انتشار الفيديو الإباحي الشهير للمخرج والسياسي المعروف خالد يوسف مع الممثلة الشابة منى فاروق وشيما الحاج والقبض عليهما.

ظهرت بعدها الكثير من الفيديوهات التي نسبت لمجموعة من الفنانات منهم الفنانة رانيا يوسف، غادة إبراهيم، وسيدة الأعمال منى الغضبان، والمذيعة رنا هويدي، والفنانة منة شلبي.

رنا الهويدي تتهم في قضية فيديوهات خالد يوسف
رنا الهويدي تتهم في قضية فيديوهات خالد يوسف

وذلك على الرغم من تجاهل منة شلبي لهذه الشائعة تماماً والتي خرجت منذ عدة أسابيع، إلا أنها عادت للسطح مرة أخرى بعد ظهور مقطع فيديو جديد يقال إنه يجمع منة وخالد ورنا الهويدي.

خالد يوسف ومنة شلبي

ورغم أن الفيديو تم رفعه من على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، إلا أن أصداء الفيديو مازالت تجوب مواقع التواصل الإجتماعي التي تطالب بمحاسبة المذكورين قانونياً.

فيديوهات خالد يوسف تثير جدل كبير
فيديوهات خالد يوسف تثير جدل كبير

المخرج خالد يوسف يوضح حقيقة الفيديوهات الإباحية المسربة

رغم مرور عدة أشهر على قضية فيديوهات خالد يوسف الإباحية المسربة، والتي تبعتها بعدها الكثير من الفيديوهات والقضايا حيث تم القبض على العديد من المتورطات بها.

إلا أنه لم يصدر أي رد واضح من قبل المخرج والسياسي خالد يوسف، كانت مجرد تلميحات يشير فيها إلى أن ما يتعرض له ما هو إلا تصفية سياسية نتيجة معارضته لسياسات الحكومة.

إلا أنه خلال الشهر الماضي قام بإجراء حوار تلفزيوني على شاشة BBC تحدث من خلاله عن قضية الفيديوهات الفاضحة، وبعدها تم تداول بعض المقاطع من لقائه لتأكيد اعترافه بالفيديوهات.

لكن المخرج المعروف قام عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك بنشر منشور مرفق به لينك لقائه كاملاً مع توضيح ما قاله وفسره البعض بطريقة خاطئة حسب وصفه.

فكتب خالد يوسف قائلاً: “هذا هو اللقاء اللي عملته مع bbc عربي ولم انتوي فيه تصعيدا ولا تهدئة وتركت نفسي كفنان وليس كسياسي لأقول اللي انا حاسس بيه وما استشرفه في المستقبل لو ظل هذا الاصرار علي هذا النهج وهذه السياسات”.

ملحوظة هامة :- “بعض المواقع قد حرفت كلامي في هذا اللقاء او قد فهمت كلامي خطأ عندما قلت ( سواء الفيديوهات تخصني ام لا فلابد من معاقبة الذي نشر لان هذه هي الجريمة ) وفهموا ان هذا اعترافا ضمنيا بانتساب الفيديوهات لي”.

“وهذا غير صحيح علي الاطلاق وسأتحدث مفصلا عن هذه الفلاشة المزعومة والتي يزعمون ان بها اكثر من مائتي سيدة وفنانة ولكن مايمنعني الان هو قرار النائب العام بحظر النشر في القضية”.

وأضاف”وماقصدته في حديثي اننا دولة قانون وكان الاولوية ان يقبضوا علي الجاني الذي نشر هذه الفيديوهات لان دي هي الجريمة طبقا لصحيح القانون”.

“وبعد مايعملوا كده يبقوا يحققوا في محتوي الفيديوهات ويثبتوا من بها، ومن صورها ولي في هذا الامر الكثير مما سأقوله لاحقا لان كل المحاميين ينصحوني بعدم الخوض في هذا الامر وهو محل تحقيق خاصة وهناك قرار بحظر النشر “.

وأكد”وقد قلت مرارا وتكرار انني قد ابلغت عن الجناة الذين نشروا اكثر من مرة علي مدار اكثر من ثلاث سنوات واثبت عليهم التهمة بالادلة المادية التي اكدتها مباحث الانترنت بوزارة الداخلية بتقرير فني لا دحض له ومع ذلك لم تتحرك السلطات وهذا هو مربط الفرس
لماذا غض الطرف عن هؤلاء الجناة !!؟”.

“ولو كنت انا من ارتكبت كل هذه الفواحش لماذا صمتت السلطات ولم تقدم طعنا عليا ابان ترشحي للبرلمان وسمحت لي ان امثل هذا الشعب تحت قبة البرلمان كل هذه المدة..!؟ “.

وتسائل قائلاً “أكنت شريفا فقط عندما كنت مستشارا في حملة الرئيس ابان ترشحه في ٢٠١٤ ويصرون علي تواجدي معه في كل لقاءاته بما فيها لقاءته الخارجية في الامم المتحدة وغيرها”.

“ومنذ اعلنت رفضي لاتفاقية تيران وصنافير ومن بعدها للتعديل الدستوري اصبحت داعرا واكتشفوا فجأة ان هناك فيديوهات لي وانني ارتكب كل الفواحش..!؟ دي حاجه بس نسيت اؤكد عليها في اللقاء وفيه حاجات كتيرة تانيه سأقولها في حين”.

يمكنك أيضا قراءة More from author