خالد يوسف يرد للمرة الاولى بعد هروبة الى باريس على قضية الفيديو الفاضح

خالد يوسف

للمرة الأولى تعليق خالد يوسف بعد هروبه الى باريس على قضية الفيديو الفاضح

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي تعليق خالد يوسف بعد هروبه الى باريس في قضية الفيديو الفاضح الخاص به وبالنجمتان مني فاروق وشيماء الحاج وهذا بعد ان تم القبض على بطلتي الفيديو.

حيث نشر المخرج والسياسي المعروف خالد يوسف عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك منشور يوضح فيه حقيقة سفره إلى باريس فقال فيه:

” اخر اكاذيب الاعلام في حملة تشويهي انني قد سافرت امس هربا ..والحقيقة انني منذ اسبوع بباريس في زيارتي الشهرية لأبنتي وزوجتي”.

“هذه آخر الأكاذيب أما عن أولها سأعرض كل الحقائق تباعا علي الرأي العام والذي هو صاحب الحق الوحيد”.

منشور خالد يوسف

جاء ذلك بعد القبض على بطلتي الفيديو الشهير منى فاروق وشيماء الحاج، الأمر الذي ربط البعض بينه وبين سفر المخرج المصري بسبب الفيديو الفاضح الذي تم تصويره لهما بصحبته.

حيث أدلت الشابتان بأقوالهما أمام النيابة العامة في التهم الموجهة إليهم وهي ممارسة الرذيلة والتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام.

فذكرا أن المخرج خالد يوسف هو من قام بتصوير الفيديو المنتشر لهما على الإنترنت، وأنهما أقاما علاقة معه وهما في حالة سكر، وأنه غرر بهما وصور هذا الفيديو لابتزازهما.

كما كشفت التحقيقات أن الشقة التي تم تصوير الفيديو بها ملك المخرج المعروف والتي تقع في شارع البترول في ميدان لبنان بالمهندسين

يمكنك أيضا قراءة More from author