فيديو كليب اغنية شيرين عبد الوهاب حبه جنه في أحضان زوجها حسام حبيب

من فيديو كليب شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب

شاهدوا فيديو كليب شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب حبه جنه

فيديو كليب شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب متوفر الآن عبر القناة الرسمية للنجمة شيرين عبد الوهاب على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

حيث طرحت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أحدث أغانيها المصورة والتي تأتي بعنوان “حبه جنة” عبر قناتها على موقع يوتيوب لتكن بذلك هي ثاني أغنياتها المصورة من أحدث ألبوماتها الغنائية “نساي”.

فقد سبق وطرحت شيرين أغنية نساي على طريقة الفيديو كليب تزامناً مع طرحها ألبومها الجديد الذي يحمل نفس العنوان وذلك منذ عدة أشهر قليلة.

استعانت شيرين في أغنيتها الجديدة بزوجها الملحن والمطرب حسام حبيب ليكون برفقتها في الكليب فظهر كموديل لها ضمن أحداث الكليب.

 

وظهرا الثنائي سويا في العديد من اللقطات واللحظات الرومانسية وهي في أحضانه، لكنها تعمدت عدم إظهار وجه زوجها، والإكتفاء بظهوره من خلال زوايا تصوير جانبية وخلفية.

كانت شيرين قبلها عبر حسابها على انستجرام نشرت صورة لها من الكليب برفقة زوجها لتشوق الجمهور لتوقع الحدث، ثم قامت بعدها بنشر مقطع من الكليب الذي نال إعجاب متابعيها.

أغنية “حبه جنة” هي أحد أغنيات ألبومها الأخير نساي وهي من كلمات محمد عاطف، ومن ألحان مدين، والتوزيع الموسيقي لأحمد إبراهيم.

يمكنك أيضا قراءة More from author