تفاصيل التحقيق مع شيرين عبد الوهاب أمام نقابه الموسيقيين

بعض الصحف تداولت صور شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها حسام حبيب أثناء وجودها في نقابة الموسيقيين، أثارت صور شيرين عبد الوهاب جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

صور شيرين عبد الوهاب أثناء التحقيق معها

خضعت أمس الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب للتحقيق الذي أقيم معها في نقابة المهن الموسيقية على هامش أزمة حفلها الأخير بدولة البحرين.

حيث وصلت شيرين برفقة زوجها المطرب والملحن حسام حبيب أمس الثلاثاء الموافق 10 إبريل للمثول أمام لجنة التحقيق بالنقابة.

وكان مدير أعمالها السيد أيمن نابليون وصل مبكرًا إلى مقر النقابة في محاولة منه لتهدئة الأمور قبل وصولها وطرح وجهات نظرها على لجنة التحقيق قبل وصولها.

تألفت لجنة التحقيق مع شيرين من المستشار عبد الرحمن سعد من مجلس الدولة، الدكتور علاء سلامة رئيس لجنة العمل بالنقابة، المايسترو أحمد رمضان سكرتير عام النقابة، ومحامين النقابة علاء عامر، وسعد المتولي.

هذا وقد صرح المتحدث الإعلامي بإسم نقابة المهن الموسيقية إن لجنة التحقيق مع المطربة شيرين عبد الوهاب تقوم بالوقت الحالي على تجهيز تقرير موافي لإعلان تفاصيل التحقيق معها إلى مجلس إدارة النقابة برئاسة النقيب الفنان هاني شاكر.

وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث سيتم أيضاً عقد اجتماع عاجل لاتخاذ القرار بشأن شيرين وإصدار بيان بنتيجة التحقيقات، نظراً لخطورة موقفها. وأشار المتحدث بإسم نقابة المهن الموسيقية أن المطربة المصرية أكدت أنها لم تقصد ما قالته أثناء حفلها الأخير بالبحرين.

أزمات شيرين عبدالوهاب المتكررة

خلال السنة الماضية تعرضت النجمة شيرين عبدالوهاب للعديد من الازمات المتكررة، وذلك بسبب عفويتها المطلقة في التعامل والحديث مع جماهيرها وفي اللقاءات العامة.

ذلك الامر الذي دائمًا ما يضعها في مأزق كبير بسبب تصريحاتها الغير محسوبة، فخلال هذه الفترة تعرضت للعديد من الازمات، وتعرضت للوقف المتكرر عن الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية.

وتعرضت لعدة دعاوى قضائية أودت إلى تغريمها العديد من المبالغ المالية، وأخر هذه الازمات هي تصريحاتها بحفلها الاخير بدولة البحرين، والتي قالت فيها “أنا هنا اتكلم براحتي، لو هناك هيحبسوني”.

لتقوم الدنيا ولا تقعد على هذا التصريح الذي أتهمها البعض فيه بأنها تقوم بالإساءة إلى الدولة المصرية وإهانتها، وهذه ليست المرة الاولى التي تلقى شيرين مثل هذه التهمة.

فقد سبق وتم اتهامها بالاساءة إلى سمعة مصر بعد انتشار مقطع فيديو لها من أحد الحفلات، عرف بعدها تحت إسم “فيديو البلهارسيا” والتي ظهرت فيه وهي ترد على طلب إحدى معجباتها بغناء أغنيتها الشهيرة “مشربتش من نيلها” لتجيب عليها “هيجيلك بلهارسيا”.

بعدها قام المحامي سمير صبري برفع دعوى قضائية ضد شيرين عبد الوهاب يتهمها فيها بالإساءة إلى سمعة الدولة المصرية والإضرار بالسياحة المصرية بعد عبارتها التي ذكرتها بالحفل.

ونالت وقتها شيرين كم كبير من الهجوم من قبل العديد من زملائها بالوسط الفني، وبعض الجماهير، كما أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرار بوقفها عن الغناء والتحقيق معها.

سبق ذلك تصريحاتها في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش بشأن النجم عمرو دياب، وما تلاها من أحداث، الامر الذي عرضها لسيل من الانتقادات من جماهير عمرو دياب الغفيرة على مستوى الوطن العربي.

وظلت شيرين طوال العام  تعاني من أزماتها المتكررة بين الحين والاخر، فما كانت تلبث أن تنتهي من مشكلة حتى تقع في أخر، فلم تتعظ مما حدث لها، ومازالت تلقي بالتصريحات بشكل جزافي أوقعها من جديد في هذه الازمة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author