رد حسام حبيب يرد علي شائعة اعتزال شيرين عبد الوهاب الفن

بعض المواقع الفنية تروج خبر اعتزال شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب زوجها ينفي كل ما يشاع ويعلن “سنقاضي من روج لهذا الخبر”.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حسام حبيب ينفي خبر اعتزال شيرين عبد الوهاب

تمر النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال هذه الفترة بأزمة جديدة في مصر حيث تم منعها من الغناء وإحالتها للتحقيق من قبل نقابة المهن الموسيقية في مصر برئاسة الفنان هاني شاكر.

الأمر الذي شغل العديد من المواقع الفنية التي تتناقل تطورات الموقف، إلا أن إحدى المجلات العربية أشاعت خبر اعتزال شيرين عبد الوهاب للغناء وإعلانها الخبر إلى نقيب الموسيقيين هاني شاكر.

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين

الأمر الذي أغضب زوجها المطرب والملحن حسام حبيب بشدة، فقام بشن هجوم شرس على المجلة اللبنانية التي نشرت الخبر، فصرح قائلاً أن كل ما أشيع لا أساس له من الصحة.

فقال أن كل ما قيل كذب وافتراء ووصفه قائلاً “الرخص والكلام التافه” فشيرين لم تتحدث إلى أي مجلة أو موقع بخصوص هذا القرار.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

مؤكداً أنهم لن يتهاونوا مع مروجي هذا الخبر، وأنهم بصدد رفع دعوى قضائية ضد من قام بنشر الخبر، كما أعرب عن اندهاشه مما نشر فقال:

“لن نسكت إزاء ما حدث من نشر كلام ليس له أساس من الصحة وكلام فارغ، وبالتالي سنقوم برفع دعوى قضائية على من قام بنشر الخبر، خاصة وأنهم كتبوا أن شيرين هي من تواصلت معهم واخبرتهم بالخبر، وبالتالي لن نسكت”.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أزمات شيرين عبد الوهاب المتكرر

خلال الأعوام الماضية تعرضت شيرين عبد الوهاب للعديد من الازمات التي فتحت عليها النار عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومنها ما أوصلها إلى ابواب المحاكم، وتسبب في منعها من الغناء عدة مرات.

انذار قضائي بمنع شيرين عبد الوهاب من الغناء في مصر

وكان أشهر هذه الأزمات هي القضية التي عرفت إعلامياً بإسم فيديو البلهارسيا والتي ظهرت من خلاله شيرين في إحدى حفلاتها الغنائية ويطلب منها أحد معجبيها غناء أغنيتها الشهيرة مشربتش من نيلها.

انذار قضائي بمنع شيرين عبد الوهاب من الغناء في مصر

ليكون ردها مفاجئً حيث قالت له ساخرة “هيجيلك بلهارسيا” الأمر الذي عرضها لهجوم شرس داخل الوسط الفني في مصر، وقام بعض المحامين برفع دعوى قضائية ضدها بتهمة الإساءة إلى الدولة المصرية.

اتهام شيرين عبد الوهاب بمحاربة عمرو دياب
اتهام شيرين عبد الوهاب بمحاربة عمرو دياب

ومن قبلها أزمتها الشهيرة مع النجم عمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تتحدث عن عمرو دياب دون الإشارة إلى اسمه وتقول “راحت عليه”.

ليشن عليها جمهور الهضبة عمرو دياب على مواقع التواصل الإجتماعي حملة شرسة للهجوم عليها رداً على تعليقها على مطربهم المفضل، بل وصل الأمر أن هاجمها بعض زملائها بسبب ذلك.

انذار لهاني شاكر بسبب شيرين عبد الوهاب

وها هي الآن تفتح النار عليها من جديد بعد انتشار مقطع فيديو لها من آخر حفلاتها بدولة البحرين وهي تقول “هنا اتكلم براحتي ، لكن في مصر ممكن يحبسوني”.

ليتم بعدها مجدداً اتهامها بالإساءة إلى الدولة المصرية، وتقوم نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر بمنعها عن الغنال وإحالتها للتحقيق.

حيث تحدد موعد التحقيق بالفعل إلا أنها لم تحضر واكتفت بحضور هيئة الدفاع الخاصة بها، إلا أن النقابة أجلت التحقيق معها ليوم العاشر من ابريأ الحالي، وذلك لحين حضورها شخصياً للمثول إلى التحقيق بالنيابة.

يمكنك أيضا قراءة More from author