حقيقة اعتزال الفنان أحمد بدير

 

تداولت بعض الأخبار مؤخرًا والتي تناولت اعتزال أحمد بدير فما هي حقيقة خبر اعتزال أحمد بدير عن العمل المسرحي؟!.. وهو ما كشف عنه الممثل المصري بنفسه، خلال حضوره مهرجان المسرح الذي انتهت فعالياته في الآونة الأخيرة، مؤكدًا أنه اعتزل العمل المسرحي على مسارح الدولة فقط!.

 

حقيقة اعتزال أحمد بدير
حقيقة اعتزال أحمد بدير

 

يعود السبب في ذلك القرار المفاجئ، إلى إهمال القائمين على المسرح القومي، حيث صرح بدير قائلًا “قدمت مسرحيتين خلال السنوات الماضية “غيبوبة” و”فرصة سعيدة”، وعلى الرغم من المواضيع المهمة التي تتناولها المسرحيتين لم يتم تصويرهما رغم الوعد بذلك”.

أكد الفنان القدير أنه لم العمل المسرحي بشكل عام، لأنه لا يستطيع ان يترك المسرح، الذي أبدع فيه، وحقق نجاح كبير، ولكنه سوف يتجه إلى العمل بالمسرح الخاص.

رحب بدير بفكرة التحاقه بأحد الفرق المسرحية خلال الفترة المقبلة، وأكد أنه لا يمانع في ذلك، فهو ما يهمه هو العمل بشكل عام والاهتمام به.

يذكر أن الفنان أحمد بدير شارك مؤخرًا في عدد من المسلسلات التليفزيونية، منها “البيت الكبير” و”عائلة الحاج نعمان” و”أبو عمر المصري” والجزء الخامس من “سلسال الدم”.

الجدير بالذكر أن أحمد بدير انتهى من تصوير دوره ضمن أحداث فيلم “دفع رباعي”، للمخرج إيهاب عبداللطيف، وإنتاج محمد درويش، ويشارك في بطولة فيلم “دفع رباعي”، الفنان أحمد بدير ومحسن منصور وأحمد عزمي وندى بهجت ومحمود الحسيني وأحمد العمدة وإيناس النجار وسناء يوسف وسمسم شهاب وأحلام الجريتلي وحسن عبدالفتاح ومحمود فارس وياسر على ماهر وسمر على وتتيانا ومنة جلال وميسرة، ومن سيناريو وحوار خالد سليمان، وإخراج إيهاب عبداللطيف.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author