تفاصيل مسرحية أشرف عبد الباقي في العيد

 

انتظر محبي عروض “مسرح مصر” افتتاح مسرحية أشرف عبد الباقي الجديدة، والتي تحمل اسم “مسرحية كلها غلط.. جريما في المعادي”، وقد عادت مسرحية أشرف عبد الباقي على خشبة المسرح مجددًا، في الموسم الثاني، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته المسرحية في الموسم الأول، على الرغم من أن النجم المصري الكبير قدم فرقة جديدة، حيث تألف العمل من وجوه شابة جديدة، لم يعتد المشاهد على رؤيتها، وليس كما أشيع أن نجوم مسرح مصر المتعارف عليهم هم من يقدموها، وليس غريب على عبد الباقي تقديم دماء جديدة للمشاهدين، ويبدو أن هذا الأمر هو ما زاد من فضول المشاهد لرؤية تلك المسرحية.

 

أشرف عبد الباقي مع أبطال مسرحية كلها غلط - جريما في المعادي
أشرف عبد الباقي مع أبطال مسرحية كلها غلط – جريما في المعادي

 

مسرحية أشرف عبد الباقي في أول أيام عيد الفطر

قرر الفنان أشرف عبد الباقى عرض مسرحيته الجديدة “مسرحية كلها غلط.. جريما في المعادي”، بداية من أول أيام عيد الفطر المبارك، لعام 2019 الجاري، في الموسم الثاني لفرقته الجديدة، ومن المقرر أن تعرض المسرحية على خشبة مسرح نجيب الريحاني في منطقة وسط القاهرة.

كشف الفنان أشرف عبد الباقى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، عن تقديم عرض “جريما فى المعادى” بعد عيد الفطر، حيث قال “جهزوا نفسكم لموسم جديد من مسرحية كلها غلط.. جريما في المعادي، انتظرونا أول أيام عيد الفطر على مسرح الريحاني بوسط البلد، مسرحية كوميدية بشكل مختلف من تدريب وإخراج أشرف عبدالباقي”.

يذكر أن الفنان المصري وفرقته الجديدة قد افتتحوا الموسم الأول بداية من شهر نوفمبر الماضي، محققين نجاحًا كبيرًا بمسرح الريحاني بالقاهرة. كما قاموا بتقديم العروض في كل من محافظات بورسعيد والمنيا وأسيوط، ومن بعدها اختتم الموسم الأول قبيل شهر رمضان المبارك.

مسرحية كلها غلط The play that goes wrong هي رواية كوميدية إنجليزية أخذ “عبد الباقي” حقوقها الأدبية و تمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضًا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين و برودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayer و Henry shields.

مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلتين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير، ومسرحية “جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط” من بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبدالباقي، وإنتاج شركة “وورك شوب للإنتاج الفني”، وترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب، ومدير المسرح رشدي سلامة، وأزياء هالة الزهوي، وديكور محمود سامي.

 

أصحاب أشرف عبد الباقي على "مسرح مصر"
أشرف عبد الباقي على “مسرح مصر”

 

أشرف عبد الباقي ينفي خبر وفاته بسخرية!

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان يوم السبت الماضي يوضح حقيقة وفاة الفنان أشرف عبد الباقي وذلك بعدما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار عن وفاة الفنان أشرف عبد الباقي، بعد تعرضه لأزمة صحية خلال تواجده بالمسرح، وهو الأمر الذي نفاه مصدر مقرب من الممثل المصري.

تسائل الكثيرون عن حقيقة وفاة أشرف عبد الباقي بعد انتشار العديد من الشائعات حول وفاة أشرف عبد الباقي على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان أوضحت فيه حقيقة تلك الشائعات، ولكن يبدو أن الممثل المصري أشرف عبدالباقي قرر مؤخرًا الخروج عن صمته، والرد بنفسه على كل ما تردد في الآونة الأخيرة.

علق الفنان أشرف عبدالباقي للمرة الأولى على شائعة وفاته، حيث قال “مطلق هذه الشائعة شخص مريض وسخيف، فما الذي يستفيده من وراء هذه الأكاذيب! والخطأ يعود أيضا على الذين نشروا الأخبار دون أن يكلفوا أنفسهم بالتأكد من الأمر”.

تابع الفنان كلامه مازحًا “كنت ادخل على الصفحات التي تنشر أخبار وفاتي وأقدم لهم العزاء بنفسي في نفسي”.

وأضاف “عائلتي تعرضت للقلق والفزع بعدما انتشرت شائعة وفاتي، حتى أشقائي الذين يتواجدون خارج مصر حاليا اتصلوا بي للاطمئنان على صحتي، وعن نفسي لا أهتم بالرد على هذه الشائعات لأن مطلقها سخيف ويعاني من الخلل العقلي بالتأكيد”.

وأختتم الفنان أشرف عبدالباقي كلامه قائلًا “مثل هذه الشائعات لا تزعجني شخصيًا، و هذه هي المرة الثالثة التي تطلق فيها هذه الشائعات خلال الفترة الأخيرة، ولكنها تثير حالة من القلق داخل العائلة والدائرة المحيطة بي”.

أوضح عبدالباقي أن هناك بعض الشائعات التي انتشرت عنه مؤخرًا وليس لها أساس من الصحة، مثل ترك مسرح مصر، أو وجود مشاكل مع بعض الفنانين من أبطال العرض، ولكن شائعة الوفاة كانت الأسخف، وهو لا يعرف من أطلقها، لكنه شخص معدوم الضمير، يبحث عن اللايكات، على الرغم من إزعاج الآخرين.

الجدير بالذكر أن الفنان أشرف عبد الباقي يقدم برنامج “قهوة أشرف”، والذي يستضيف من خلاله الفنانين الذي يكشفون عن أسرار حياتهم الشخصية والمهنية من خلال البرنامج المذاع على فضائية الحياة، كما يتم عرض مسرحيات “مسرح مصر” للفنان أشرف عبد الباقي في يوم الجمعة من كل أسبوع على شاشة قناة MBC مصر.

 

أصحاب أشرف عبد الباقي على "مسرح مصر"
أشرف عبد الباقي على “مسرح مصر”

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author