سبب الغاء عرض مسرحية أشرف عبد الباقي في الاسكندرية بشكل مفاجئ

الغاء عرض مسرحية أشرف عبد الباقي “مسرحية كلها غلط”، بشكل مفاجئ في الأسكندرية، حيث تفاجئ الجمهور بخبر الغاء عرض مسرحية أشرف عبد الباقي مساء يوم الأحد الماضي، الموافق 27 يناير، وذلك قبل بداية العرض المسرحي مع فرقته من الوجوه الشابة الجديدة، بعد إخطار من الحماية المدنية في محافظة الإسكندرية.

اتخذت الحماية المدنية بالإسكندرية قرار بمنع عرض “مسرحية كلها غلط”، والتي كانت من المقرر أن تبدأ مساء يوم الأحد 27 يناير، وحتى 8 فبراير المقبل، على خشبة مسرح بيرم التونسى.

على الرغم من أن الفنان أشرف عبد الباقي حصل على تصريح من البيت الفنى للمسرح، وتمت الموافقة على أيام العروض، وتجهيز المسرح لهذا، فقام بالسفر برفقة فرقته إلى الإسكندرية، إلا أنه تفاجئ بالقرار!.

ذهب الفنان المصري إلى المحافظ ومدير أمن الإسكندرية، ولكنهما أكدوا أن الأمر خارج عن إرادتهما، بسبب أهمية ودور الحماية المدنية فى تأمين المنشآت الحيوية، وهو ما جعله يتعرض لموقف محرج مع جمهوره بالأسكندرية.

قدم عبد الباقى وأعضاء فرقته اعتذار للجمهور، الذين حضروا خصيصًا من أجل حضور العرض المسرحي، كما التقط أشرف عدد من الصور مع معجبيه ومحبيه.

جاء قرار الممثل المصري بالعودة إلى القاهرة، بصحبة أعضاء فرقته المسرحية، من أجل استكمال عروضهم المسرحية على خشبة مسرح نجيب الريحانى بوسط القاهرة، وذلك بشكل يومى فى إجازة نصف العام.

يذكر أن مسرحية “جريمة فى المعادى.. مسرحية كلها غلط”، “the play that goes wrong” هى رواية كوميدية إنجليزية أخذ عبد الباقي حقوقها الأدبية و تمصيرها للعرض فى مصر، وهى تعرض الآن أيضا فى عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواى بجانب لندن، وهى تأليف Henry Lewis وJonathan sayer وHenry shields.

الجدير بالذكر أن مسرحية “جريمة فى المعادى.. مسرحية كلها غلط”، بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبد الباقى، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدى سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي، إنتاج شركة وورك شوب لأشرف عبدالباقي.

يمكنك أيضا قراءة More from author