صور وفاة والدة مصطفى خاطر نجم مسرح مصر

تفاجئ الجميع بخبر وفاة والدة مصطفى خاطر أحد نجوم مسرح مصر، يوم الأحد الماضي، الموافق 24 فبراير الجاري، وقد أعلن التمثيلية الفنان “إيهاب فهمي” عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية خبر وفاة والدة مصطفى خاطر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، بعدما تعرضت لأزمة صحية، نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات.

أكد الفنان إيهاب فهمي أن الفنان مصطفى خاطر قام بإبلاغ النقابة أن والدته توفيت يوم الأحد، وتم تشييع الجثمان، ويقام العزاء يوم الثلاثاء الموافق 26 فبراير الجاري، في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

حرص عدد كبير من الفنانين ونجوم مسرح مصر على تعزية الفنان مصطفى خاطر في وفاة والدته، وكان الفنان أشرف عبدالباقي أول من كتب نعي قال فيه “توفيت إلى رحمة الله والدة مصطفى خاطر ربنا يرحمها ويغفر لها”.

كتبت الفنانة سارة درزاوي قائلة  “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت والدة مصطفى خاطر ربنا يغفرلها و يرحمها ويسكنها فسيح جناته.. ويجعل تعبها في ميزان حسناتها.. من السيدات الفاضلات الطيبات جدا اللي قابلتهم في حياتي ربنا يصبر أهلها وأحبابها على فراقها”.

دعت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو” لوالدة خاطر، حيث كتبت “البقاء لله والدة خاطر في ذمة الله ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة”.

نعى الفنان محمد أنور والدة صديقه، حيث قال “البقاء لله والدة مصطفى خاطر في ذمة الله. اللهم أبدلها دارًا خيرًا من دارها وأهلًا خيرًا من أهلها وأدخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار”.

وتابع “اللهم عاملها بما أنت أهله ولا تعاملها بما هي أهله، اللهم أجزها عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفوًا وغفرانًا، اللهم زد من حسناتها، وتجاوز عن سيئاتها”.

ثم أضاف “اللهم إنها في ذمتك وحبل جوارك فقها فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق، فاغفر لها، وارحمها إنك أنت الغفور الرحيم”.

شارك المغني الشعبي سعد الصغير صورة لخاطر برفقة والدته، وعلق عليها قائلًا “توفيت والدة مصطفى خاطر ربنا يرحمها يارب ويصبرك يا مصطفى، عارف وحاسس بيك جدا والفترة دي هتبقا أصعب حاجة في حياتك بس انت قدها ربنا يصبرك يا حبيبي يارب ارحمها برحمتك اللهم آمين”.

قدم الفنان عمرو سعد تعزية للنجم مصطفى خاطر، حيث كتب قائلًا “الله يرحم والدتك ويصبركم على الفراق أخويا وصديقي مصطفى خاطر”.

علق الفنان أكرم حسني على صورة نشرها للفنان مصطفى خاطر مع والدته، حيث قال “إنا لله وإنا إليه راجعون.. والدة مصطفى خاطر في ذمة الله.. ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته”.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author