فيديو وصلة رقص شرقي للسلطانة هويام في مصر

 

انتشر فيديو رقص السلطانة هويام في مصر على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة وأن فيديو رقص السلطانة هويام في مصر جمع بين الممثلة التركية مريم أوزرلي وبين الراقصة دينا، في وصلة رقص شرقي، بالإضافة إلى حضور عدد من النجوم والمشاهير، وهو ما جعله يحدث ضجة كبيرة فور انتشاره.

 

فيديو رقص السلطانة هويام في مصر
فيديو رقص السلطانة هويام في مصر

 

شاركت الفنانة دينا مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، ظهرت فيه وهي تقوم بتعليم النجمة التركية مريم أوزرلي التي اشتهرت في مصر باسم “السلطانة هويام”، الرقص الشرقي، عقب زيارتها لمصر.

أطلت مريم برفقة دينا وهما يرقصون على أغنية “يتعلموا” للفنان عمرو دياب، وقد بدت النجمة التركية في غاية السعادة والمرح، وهي تستمتع بوقتها برفقة عدد من نجوم مصر، كما حاولت جاهدة لتقليد بعض الحركات التي كانت دينا تؤديها.

نشرت الفنانة دينا صورة لها، على حسابها بموقع “إنستجرام”، برفقة الفنانة التركية، وبعض المشاهير، منهم إيمي سمير غانم، وبوسي شلبي، وإنجي علي.

يذكر أن مريم أوزرلي تزور في الوقت الحالي مصر لمتابعة كواليس تصوير فيلم “لص بغداد” للنجم محمد إمام، الذي ستشارك فيه كبطلة أو كضيفة شرف، إذ لم يتم الإعلان عن تفاصيل دورها في العمل.

الجدير بالذكر أن محمد إمام نشر مؤخرًا صورتين له مع مريم أوزرلي، أثناء زيارتها مكان تصوير فيلم “لص بغداد”، ولم يكشف أي تفاصيل عن سر تواجدها، واكتفى بالتنويه إلى أنها زيارة فقط.

 

View this post on Instagram

@meryemuzerlimeryem #حريم_السلطان #هويام

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial) on

 

 

تصريحات حصرية من "#مريم_أوزرلي" قريبا في #عرب_وودMeryem Uzerli

Posted by ‎ArabWood – عرب وود‎ on Thursday, December 6, 2018

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author