صور الراقصة دينا تؤدي مناسك العمره بالسعودية

صور الراقصة دينا في العمرة نالت على إعجاب جمهورها ومحبيها، حيث انتشرت صور الراقصة دينا في العمرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن قامت بمشاركة عدد من الصور مع متابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وظهرت في تلك الصور بملابس الإحرام المحتشمة.

شاركت الفنانة “دينا طلعت” صورتين لها خلال أدائها مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، وأطلت في تلك الصور وهي تعتمد عباءة بسيطة باللون الأسود، مع حجاب أسود، كما وضعت عليها شال باللون الأخضر.

حازت الصور على إعجاب جمهورها ومحبيها، الذين تفاعلوا معها وتمنوا لها قبول الأعمال الصالحة، كما أشادوا على إطلالتها المحتشمة البسيطة.

وكانت دينا سافرت صباح يوم الأحد الماضي، إلى الأراضي السعودية لأداء مناسك العمرة، وقد شاركت صورة لها برفقة إحدى صديقاتها، عبر خاصية “ستوري”، حيث ظهرت مرتدية ملابس بيضاء وحجاب أبيض.

أشارت دينا إلى أنها ترتدي ملابس الإحرام البيضاء وفى الطريق إلى أداء مناسك العمرة، كما علقت على تلك الصورة قائلة “صباح الخير”، لتنهال عليها التعليقات التي أشادت بإطلالتها.

 

View this post on Instagram

❤️ صباح الخير

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial) on

 

يذكر أن دينا أحيت مؤخرًا إحدى الحفلات الفنية برفقة الفنانة الكويتية شمس، ومن بعدها غادرت إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.

الجدير بالذكر أن دينا شاركت في المارثون الرمضاني الماضي 2018، بمسلسل “رحيم” مع ياسر جلال” ونور اللبنانية، ومسلسل ” نسر الصعيد” للنجم محمد رمضان وتم عرضه رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من وفاء عامر، وسيد رجب، ودرة، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض وإخراج ياسر سامى، ولكنها سوف تغيب هذا العام عن دراما رمضان.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author