بوستر مسلسل محمد إمام هوجان رمضان 2019

 

بدأت الإعلانات الدعائية لـ مسلسل هوجان رمضان 2019 لمحمد امام ليتفاجئ الجمهور بطرح البوستر الرسمي الأول لـ مسلسل محمد إمام هوجان رمضان 2019 والذي من المقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضان القادم لعام 2019م، وقد أعلن الممثل المصري مؤخرًا أنه يواصل تصوير مسلسله “هوجان” في الوقت الحالي، من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني.

 

مسلسل محمد إمام هوجان رمضان 2019
مسلسل محمد إمام هوجان رمضان 2019

 

كشفت الفنان محمد أمام أخيرًا لكل جمهوره ومحبيه عن البوستر الدعائي الأول لمسلسله الجديد “هوجان”، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”.

علق النجم المصري على البوستر قائلًا “توكلنا على الله مسلسل هوجان إنتاج تامر مرسي وتأليف محمد صلاح العزب إخراج شيرين عادل رمضان ٢٠١٩ إن شاء الله اللي جاي ماجاش زيه”.

 

 

أطل محمد في البوستر بشكل جديد، حيث ظهر بعضلات مفتولة، من أجل أن يتماشى اللوك الجديد مع الشخصية التي يقدمها ضمن أحداث المسلسل.

يجسد الفنان محمد إمام في المسلسل شخصية جديدة ومختلفة تمامًا عما قدمه من قبل، حيث يجسد شخصية بطل خارق، فيظهر فى الحلقات تارة يسحب سيارات بيده دون أن يساعده أى شخص، وتارة يثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه، كما يبرع فى أكل الزجاج، لذلك يطلق عليه “هوجان” فى المنطقة التى يعيش فيها، ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع.

يشارك في بطولة مسلسل “هوجان” محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وعبير صبرى، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2019.

يُذكر أن محمد إمام يستمر في تصوير فيلم “لص بغداد”، وكان آخر أفلامه فيلم “ليلة هنا وسرور” مع الفنانة ياسمين صبري، وعُرض في موسم عيد الفطر السينمائي، حيث حقق أكثر من 37 مليون جنيه في شباك التذاكر.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author