فيديو رقص محمد إمام وكريم عبد العزيز في كواليس مسلسل هوجان رمضان 2019

فيديو جديد من كواليس مسلسل هوجان رمضان 2019، مسلسل هوجان رمضان 2019 يشهد اللقاء الأول لبطلي العمل محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز.

محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز في مسلسل هوجام

فيديو جديد من كواليس مسلسل هوجان رمضان 2019

نشر النجم الشاب محمد إمام مقطع فيديو قصير من كواليس مسلسله الرمضاني الجديد هوجان الذي يشارك به في موسم رمضان 2019.

الفيديو يظهر فيه محمد إمام مع بعض فريق عمل مسلسله الجديد ومن بينهم صديقه النجم كريم عبد العزيز، ونجم مسرح مصر أوس أوس قبل التصوير وهم يرقصون على أنغام أحد الأغنيات الشهيرة للنجم محمد فؤاد.

من كواليس مسلسل #هوجان 😂😂😂

Posted by ‎Mohamed Emam – محمد إمام‎ on Friday, April 5, 2019

كانت شركة سينرجي للإنتاج الفني الشركة المنتجة لمسلسل هوجان طرحت البرومو الإعلاني الأول الخاص بالمسلسل عبر حساب الشركة عبر موقع الصور الشهير انستجرام.

البرومو حاز على نسب مشاهدات ضخمة بعد طرحه، وظهر فيها بطل العمل محمد إمام بطريقة ملفتة حيث ظهر في شخصية مصارع خارق للغاية، ليشوق الجماهير على متابعة العمل في رمضان المقبل.

[[ مع بطل الأبطال .. وشجيع الشجعان .. فيه قوة ١٠٠٠ راجل .. إنه هوجاااااااان ]]🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥#هوجان 💪🏼 #رمضان٢٠١٩ إن شاء الله 🌙 #توكلنا_على_الله 👆🏼

Posted by ‎Mohamed Emam – محمد إمام‎ on Tuesday, March 26, 2019

 

مسلسل هوجان هو العمل الدرامي الأول الذي يجمع النجمين محمد عادل إمام وكريم محمود عبد العزيز، ليكونوا معاً ثنائي فني مميز.

محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز في مسلسل هوجام

يضم مسلسل هوجان مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات على رأسهم النجم الكبير صلاح عبد الله، ونجم مسرح مصر محمد أسامة الشهير ب أوس أوس، مع ريا الخولي، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وغيرهم.

المسلسل من سيناريو وحوار محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج تامر مرسي الذي يحظى هذا العام بالعمل مع مجموعة من أقوى النجوم في مصر.

محمد إمام

استعدادات محمد إمام لموسم رمضان المبارك وشخصية هوجان

يعد مسلسل هوجان هو البطولة الدرامية المطلقة الثانية للنجم الشاب محمد عادل إمام، حيث كانت أولى بطولاته المطلقة في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل لمعي القط الذي عرض في رمضان الماضي.

وجاء ذلك بعد مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية الناجحة التي شارك في بطولتها إلى جانب والده النجم الكبير عادل إمام، كما سبق وتعاون محمد إمام مع النجمة مي عز الدين في مسلسل دلع بنات.

لكن في هذا العام يقدم النجم الشاب شخصية جديدة من خلال مسلسل هوجان، يثبت بها أقدامه في الدراما التلفزيونية بعيداً عن نجومية والده الزعيم عادل إمام.

حيث يقوم محمد بتقديم شخصية مصارع أو بطل خارق حسب ما يبدو من البرومو الإعلاني الأول للمسلسل، الأمر الذي تطلب تجهيزات خاصة للدور.

تجهيزات محمد إمام للدور

فقام النجم الشاب بالمواظبة على غداء التمارين الرياضية الشاقة حتى يحصل على اللياقة البدنية المطلوبة لأداء الشخصية في المسلسل.

💪🏼💪🏼🔥🔥

Posted by ‎Mohamed Emam – محمد إمام‎ on Thursday, April 4, 2019

 

وبالفعل نجح محمد إمام في الحصول على الشكل الرياضي المطلوب للشخصية، حتى أنه أصبح نموذج جيد يقتضي به الشباب، ويحاولون تقليده.

فقد نشر إمام مجموعة من الصور والفيديوهات القصيرة لبعض معجبينه أثناء ممارسة الرياضة اقتداءً بنجمهم المفضل وتأثراً بشخصية هوجان حتى قبل عرض المسلسل.

من أحلى الڤيديوهات اللي شوفتها ❤️🤙🏼سعيد إني قدرت أشجع ناس كتير على الرياضة .. حاولت أنزل اللي قدرت عليه من ألاف الصور و…

Posted by ‎Mohamed Emam – محمد إمام‎ on Friday, March 29, 2019

الأمر الذي إن دل على شئ يدل على نجاح محمد إمام ووصوله إلى قلوب المشاهدين الذين يتوقون لمتابعة أحدث أعماله الدرامية الجديدة بعد أسابيع قليلة من الان.

من ناحية أخرى يعيش محمد إمام حالة نشاط فني كبير حيث يستعد لمقابلة جمهوره في شهر رمضان المبارك، وكذلك في موسم عيد الفطر المبارك من خلال فيلم سينمائي جديد.

حيث يعكف محمد إمام بالوقت الحالي على الإنتهاء  من تصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان لص بغداد، والذي تشاركه البطولة فيه للمرة الأولى النجمة ياسمين رئيس.

يمكنك أيضا قراءة More from author