تعليق بسمة بوسيل على أزمة تامر حسني الصحية

علقت الفنانة بسمة بوسيل علي أزمة تامر حسني الصحية التي يمر بها علي صفحتها الخاصة علي أحد مواقع التواصل الاجتاعي، حيث أنه في أزمة تامر حسني الصحية قامت زوجته بنشر صوره له وعلقت عليها حيث قالت: “طول عمرك أقوي من الأيام”، يذكر أن تامر حسني قد تعرض لأزمة صحية في الأحبال الصوتية يوم الخميس الماضي أثناء تسجيله حلقه في برنامج “صاحبة السعادة”.

بسمة بوسيل

أزمة تامر حسني الصحية

خرجت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني، عن صمتها وقامت بالتعليق علي الأزمة الصحية التي يمر بها زوجها، حيث أنها قد قامت بنشر صورة له وقامت بالتعليق عليها قائلة: “طول عمرك أقوي من الأيام”.

الجدير بالذكر أن شقيق الفنان تامر حسني ومدير أعماله “حسام حسني”، كان قد أكد أن شقيقه تامر يمر بوعكة صحية شديدة، وقد اعتذر عن عدم قدرته علي إحياء إحدي حفلاته بسبب ظروفه الصحية.

حيث أنه قد كتب عبر حسابه الخاص علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “إلي إدارة وشباب جامعة CIC وإلي الشركة المنظمة للحفل.. نعتذر عن عدم مقدرة الفنان تامر حسني لإحياء حفلكم اليوم وذلك لظروف مرضه الشديد كما علمتم”.

وأضاف قائلًا: “وكل الشكر لتعاونكم وسؤالكم عنه وإصراركم علي تكريمه في غيابه، حقيقي شعور راقي ومحترم من أبناء الجامعة وإدارة الجامعة وشركة التنظيم .. قدر الله وماشاء فعل .. والحمد لله علي كل حال .. حسام حسني”.

يمكنك أيضا قراءة More from author