دينا الشربيني تعتذر عن مسلسل حكايات بنات بسبب عمرو دياب

مسلسل حكايات بنات

دينا الشربيني تعتذر عن حكايات بنات بسبب عمرو دياب

الفنانة دينا الشربيني تعتذر عن حكايات بنات وذلك بعد نصيحة الهضبة عمرو دياب لها بالتركيز على البطولة المطلقة حتى لا تفقد بريق نجاح تجربتها الأخيرة في مسلسل “مليكة”.

يستعد صناع مسلسل حكايات بنات لتقديم الجزء الرابع من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة، ونجماته التي كانت من بينهم النجمة الشابة دينا الشربيني.

حيث أعلنت دينا موافقتها المبدئية في المشاركة في الجزء الجديد من المسلسل،وبالفعل أخبرت المخرج وشركة الإنتاج بذلك،  إلا أنها تراجعت عن هذا الأمر بشكل مفاجئ.

مما أثار حولها الكثير من علامات الإستفهام، وصرح بعض المصادر المقربة منها أنها تراجعت في قرارها بسبب نصيحة الهضبة عمرو دياب حيث يقال إن عمرو نصحها على التركيز في أعمال البطولة المطلقة، وبالأخص بعد ما استطاعت أن تثبت نفسها في مسلسل “مليكة” الذي عرض في رمضان الماضي وقامت ببطولته مع النجم مصطفى فهمي وحققت نجاحًا كبيرًا من خلاله.

بناًء على  هذا استمعت إلى نصيحة عمرو دياب، واعتذرت عن المسلسل، حتى تستعد لثاني بطولاتها المطلقة خلال الفترة المقبلة وذلك بعد أن تجد سيناريو جيد.

وبهذا تكون دينا هي رابع النجمات التي تعتذر عن استكمال أدوار البطولة في مسلسل حكايات بنات  فقد سبقها في الأجزاء الأخرى اعتذار النجمه حوريه فرغلى، ثم ريهام أيمن، ويليهم صبا مبارك واخيرًا دينا الشربيني.

يمكنك أيضا قراءة More from author