حقيقة تكفل أحلام بتكاليف علاج الفنانة الكويتية أمل عباس

الفنانة احلام

حقيقة تكفل أحلام بتكاليف علاج الفنانة الكويتية أمل عباس

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو مصور تظهر من خلاله الفنانة الكويتية أمل عباس تناشد من خلاله الجمهور لمواساتها في محنتها الصحية التي تمر بها في الوقت الحالي.

الفنانة أمل عباس بعد المرض
الفنانة أمل عباس بعد المرض


حيث صرحت النجمة الكويتية أنها لن تستطيع توفير تكلفة علاجها التي بلغت أكثر من 7000 دينار كويتي لإجراء عملية جراحية لابد أن تجريها في القلب خلال الأسبوعين القادمين، لذا لجأت الى الجمهور لمساعدتها في هذه الأزمة.

بعدها قامت الفنانة الكويتية بتوجيه رسالة شكرا للشعب والجمهور الكويتي الذي يساندها في محنتها بعد ما طلبت سابقا مناشدتهم للتبرع لها لتغطية تكلفة العلاج، فقالت أن هناك فاعلة خير كويتية، ورجل أعمال تكلف بعلاجها.

وشكرت بدورها فاعلة الخير الإماراتية، وتمنت لها ولزوجها وأبنائها الخير دون أن تذكر إسمها، وفي مقطع آخر ذكرت اسم رجل الأعمال الكويتي بدر محمد العتيبي الذي تكفل بجميع مصاريف علاجها.

الفنانة الكويتية أمل عباس
الفنانة الكويتية أمل عباس

بعد ذلك تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن هذه السيدة الإماراتية هي الفنانة أحلام، إلا أنه لم يتم تأكيد او نفي الخبر، واكتفت الفنانة أمل عباس بالقول:

“ماقصرتي يا بعد عمري، ومشكورة يا الإماراتية، اللي سعيتي بالخير وما قصرتي حبيبتي وتكفلتي بكل شي، يخليج ويخلي عيالج ويخلي زوجج.. الله يحفظك يا حبيبتي، مشكور يا مفرح، أنا أعجز عن الشكر لك وللمتبرعة الإماراتية”.

بينما شكرت رجل الأعمال العتيبي وقالت: “أخوي رجل الأعمال بدر محمد العتيبي، اللي ما قصر معاي، تكفل بكامل مصاريف علاجي، مستشفى ودكتور وتذاكر طيارة والفندق والعلاج كله، ما قصرت”.

يمكنك أيضا قراءة More from author