رسالة نجوم الفن لمحمد صلاح بعد إعلان نتيجة أفضل لاعب

 

رسالة نجوم الفن لمحمد صلاح بعد الإعلان عن فوز مودريتش، حيث انتشرت مؤخرًا رسالة نجوم الفن لمحمد صلاح عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاعل عدد كبير من النجوم والمشاهير مع ما جرى له، بعد الإصابة التي تعرض لها من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسبانى، وقد قرر عدد كبير منهم مؤازرة اللاعب المصرى محمد صلاح بعد المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء يوم السبت فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

كتبت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على “تويتر” موجهة رسالتها لصلاح ” وجعت قلبى عليك يا صلاح بس انت فى امتحان صعب واختبار من ربنا، وزى ما جمعتنا كلنا فى الفرحة، جمعتنا كمان فى الدعاء ليك.. شد حيلك وربنا يحفظك”.

لا يتوقف الفنان الكوميدي مصطفى خاطر عن تشجيع صلاح في أي مناسبة، حيث نشر على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، قبل إعلان اسم الفائز، فيديو لاستقبال صلاح في موناكو مقر توزيع الجائزة وعلق عليه “استقبال صلاح دلوقتي من احتفال احسن لاعب أوروبي ربنا معاك ويوفقك والله انا مش مصدق نفسي، شوفو العالم كله شايفه إزاي.. ربنا يبعد عنك البلاوي”.

نشر الفنان أمير كرارة عبر حسابه على “انستجرام” صورة كاريكاتورية، يظهر خلالها ممسكا براموس المقيد بالحبال، ويوجه كرارة حديثه لراموس قائلا: “هخليك تروح مدريد زاحف..”، كما علق كرارة على الصورة الكاريكاتورية التى نشرها عبر حسابه على انستجرام بقوله “إلا صلاح..”.

نشرت الفنانة منة فضالي بعد الإعلان عن الجائزة، صورة لمحمد صلاح، على حسابها الشخصي على موقع انستجرام وعلقت عليها “ربنا يحفظك”.

شارك المخرج أحمد مدحت على حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك” تغريدة علق بها على نتائج الجائزة وعدم فوز محمد صلاح بها، وكتب “والله فخر لمصر ومحمد صلاح انه يكون ابن من أبنائها ينافس على أفضل لاعب أوروبي و من ضمن أفضل ٣ لاعبين في العالم.. ان شاء الله تتعوض يا مو السنة الجاية”.

وجه الفنان إدوارد رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، حيث قال “ألف سلامة عليك يا وحش.. وتقوم بالسلامة يارب”.

غرد المنتج الكبير محمد العدل على حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة وجه بها هو الآخر رسالة للاعب محمد صلاح، وكتب “عندا فيمن يكرهه ويتمنى له الأسوأ محمد صلاح اللاعب الوحيد فى احسن اللاعبين من خارج ريال مدريد”.

نشر الفنان يوسف الشريف على حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة وجه بها رسالة لصلاح، وقال له “محمد صلاح بجد حاجة تِفرح وتشرّف”.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author