فيديو اطلالة شيرين عبد الوهاب الجريئة في حفلها الاخير بدبي

شهد حفل شيرين عبد الوهاب في دبي حضور جماهيري ضخم، والذي أقيم يوم الجمعة الماضية، الموافق يوم 29 من شهر مارس الجاري، على مسرح القرية العالمية في دبي، إلا أن حفل شيرين عبد الوهاب في دبي شهد ايضًا بعض الإنتقادات التي لم تسلم شيرين منها، على الرغم من أنها لم تصرح بأي تصريح مثير للجدل مجددًا، إلا أنها أثارت جدل كبير من خلال إطلالتها الجريئة، وكلامها عن لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح!.

أطلت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بإطلالة كاجوال أعتبرها البعض “جريئة”، خاصًة وأن الجمهور لم يعتاد منها على هذا الأسلوب في الثياب، إلا أنها ربما أرادت أن تظهر بشكل جديد، بعيدًا عن فساتين السهرة التقليدية!.

 

حفل شيرين عبد الوهاب في دبي يثير الجدل مجددًا بسبب إطلالتها!

تألقت النجمة شيرين عبدالوهاب في حفلها الأخير على خشبة مسرح القرية العالمية في دبي، حيث ارتدت بلوزة شفافة باللون الأسود، المصنوع من قماش الدانتيل، وقد نسقتها مع سروال من الجينز الأزرق.

تميزت إطلالة شيرين الشبابية بالبساطة والحيوية، إلا أن البعض اعتبرها جريئة بعض الشيء، خاصًة بسبب البنطلون الضيق، والبلوزة الكاشفة، لذلك تعتبر الإطلالة غير مناسبة لعادات وتقاليد مجتمعاتنا العربية.

 

حفل شيرين عبد الوهاب في دبي
حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

 

هل تعمدت شيرين في حفلها الأخير تقليد النجمة إليسا؟!

علق بعض متابعي الفنانة شيرين عبدالوهاب من خلال إطلالتها الشبابية الأخيرة، أنها تتعمد تقليد الفنانة اللبنانية إليسا، التي ارتدت هي الأخرى بعض الإطلالات الكاجوال، التي تألقت بها في عدد من الحفلات والمناسبات العامة، ولكن أعتاد الجمهور على رؤيتها بمثل تلك الإطلالات.

ولكن دافع البعض عن شيرين، معتبرين أنها عادت إلى أولى إطلالتها في كليبها الغنائي الأول “آه يا ليل”، الذي طرحته عام 2002، وكان سبب في شهرتها.

قدمت شيرين خلال حفلها الأخير بدبي مجموعة من أجمل أغانيها، والتي تنوعت ما بين القديم، والحديث، كما أنها لم تجعل جمهورها يشعر بالأزمة التي تمر بها في الوقت الحالي، على إثر تصريحاتها الأخيرة، في حفلها السابق بالبحرين.

 

محمد صلاح يقدم الدعم في حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

توقف النجمة شيرين عن الغناء لفترة قصيرة خلال حفلها الأخير بدبي، لتتحدث عن الأزمة التي مرت بها، ولكنها لم تذكر تفاصيلها، بل ذكرت شعورها بالألم، ودعم اللاعب “محمد صلاح” لاعب منتخب مصر الشهير ونادي ليفربول، الذي وقف بجوارها في أزمتها الأخيرة.

عبرت شيرين عن سعادتها قائلة “من يومين صحيت على تليفون من حد انتوا بتحبوه جدا، واتصل عشان يقولي إحنا بنحبك، ويسألني أنتِ كويسة.. الشخص ده هو محمد صلاح… عايزة أسمع لمحمد صلاح أحلى تحية”.

تفاعل الجمهور مع كلام شيرين، وسط التصفيقات الحارة، وتشجيع جميع الحاضرين، معبرين عن حبهم الشديد للنجمة المصرية، واللاعب المصري العالمي.

وأضافت شيرين أن هذا الموقف أثر فيها كثيرًا، لذلك في حالة إنجابها صبي، ترغب في تسمية نجلها “محمد” على اسمه.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب، وهي تتحدث عن دعم صلاح لها، وعن سعادتها على الرغم من الأزمة التي تعيشها حاليًا.

 

 

أغنية “ماشربتش من نيلها” لأول مرة في حفل شيرين عبد الوهاب في دبي !

حرصت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب على غناء أغنيتها الشهيرة “ما شربتش من نيلها”، تأكيدًا على حبها لمصر وعلى وطنيتها، على الرغم من أنها امتنعت عن غنائها فترة طويلة، بعد الأزمة السابقة التي مرت بها، على إثر إحدى تصريحاتها بشأن نهر النيل.

فاجأت شيرين جمهورها بالأغنية وسط تصفيق حار وتفاعل معها، خاصًة بعد أزمة “فيديو البلهارسيا”، وهو الأمر الذي أسعدهم كثيرًا، وكانوا يرددون معها كلمات الأغنية الشهيرة.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب حاولت أن تتجاوز أزمتها التي تعيشها حالياً وتوقيفها عن الغناء في مصر، من خلال غناء أجمل أغانيها الشهيرة والرقص على خشبة المسرح.

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب سوف تخضع للتحقيق يوم 10 إبريل القادم، على إثر ما قالته في حفلها في البحرين، إلى جانب أن هناك دعوى قضائية مقامة ضدها في المحاكم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author