غادة عادل في جلسة تصوير للمرة الثانية بعد انفصالها

تفاجئ الجمهور بجلسة تصوير باللون الأصفر المبهج عقب انفصال غادة عادل، وبعدها بفترة ليست طويلة تفاجئ الجمهور مجددًا بجلسة تصوير جديدة بعد إعلان انفصال غادة عادل عن زوجها المنتج والمخرج مجدي الهواري، حيث أثارت الجدل من جديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة وأن جلسة التصوير التي خضعت لها في الساحل الشمالي، تزامنت مع الإعلان عن خبر طلاقها، حتى بالرغم من أن الطلاق وقع منذ عام، إلا أن الجمهور مازال متفاجئًأ.

أطلت الممثلة المصرية غادة عادل في جلسة التصوير الجديدة باطلالة مختلفة، حيث ارتدت “بيجاما”، تعلو ملابس البحر، التي بدت واضحة أسفل البيجاما.

خضعت غادة لجلسة تصوير ثانية بعدسة مصور النجوم خالد فضة مجددًا، الذي التقط العديد من الصور في الساحل الشمالي، وهو نفس مكان الجلسة الأولى، التي تألقت فيها غادة من خلال “البيجاما الصفراء”.

بدت الفنانة غادة عادل بإطلالة شبابية، وكأنها في عمر العشرين، كما ظهرت بحيوية ولياقة مميزة، واستدل على البعض من ذلك أنها لم تعد متأثرة كثيرًا بطلاقها من زوجها السابق المنتج والمخرج مجدي الهواري.

علق الكثير من محبي ومتابعي الفنانة على جلسة التصوير الجديدة، مشيدين بجمالها الطبيعي التي لازالت تحتفظ به، خاصًة مع انتشار عمليات التجميل بين النجمات، وعلى الرغم من ذلك أنها أنجبت خمسة أطفال، إلا أنها مازالت تحتفظ برشاقتها وشبابها وجمالها.

يذكر أن غادة عادل انفصلت عن زوجها مجدي الهواري، منذ عام، بعد زواج استمر عشرين عامًا، ورزقت منه بخمسة أبناء، وقد كشفت عن طلاقها منذ شهر تقريبًا، بناءًا على طلب زوجها السابق، من أجل الحفاظ على سرية حياتهم وحياة أبنائهم الشخصية.

يمكنك أيضا قراءة More from author