نبيلة عبيد تنفي اشاعة خطوبتها

 

تردد خبر خطوبة نبيلة عبيد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقد سعت العديد من المواقع الإلكترونية للتواصل مع الفنانة المصرية لتأكيد أو نفي خبر خطوبة نبيلة عبيد من شخص يصغرها بثلاثون عامًا، ومن خارج الوسط الفني، وهو ما دفعها على التعليق على هذا الأمر، واصفة كل ما تناقلته منصات التواصل الإجتماعي وبعض الصحف والمجلات بالشائعات والأخبار المغلوطة، والتي لا تعرف الهدف وراء اختلاق هذه الأمور، والإصرار على نشر الشائعات المغرضة في حقها!.

 

خطوبة نبيلة عبيد

 

أكدت النجمة المصرية نبيلة عبيد​ أنها لم تندهش لما تردد حولها مؤخرًا، لأنها اعتادت على تداول مثل هذه الشائعات، والمفارقة أنها نفت نفس الشائعة منذ ستة أشهر.

أكدت الفنانة أن تلك الشائعة هي مجرد “كلام فاضي”، كما أعربت عن استيائها من الأمر قائلة “دي قلة أدب، والخبر سخيف وغير صحيح تمامًا”.

أوضحت نبيلة عبيد التي لازالت تحتفظ بجمالها أنها كانت تتواجد حينها خارج مصر، في زيارة سريعة في لبنان، وبعد عودتها تقضي حاليًا أجازتها الصيفية في الساحل الشمالي وتحديدا بمارينا، بصحبة عدد من أقاربها وأصدقائها المقربين.

يذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد الفنية كان مسلسل “كيد النسا 2″، مع النجمة فيفي عبده، وعرض في شهر رمضان 2012، كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل “لهفة”، مع النجمة دنيا سمير غانم، في عام 2015م.

في سياق آخر، تحضر نبيلة عبيد لإقامة معرضًا لمجموعة من الملابس والإكسسوارات الخاصة بأشهر أفلامها السينمائية لعرضها، مثل “كشف المستور” و”التخشيبة” و”أيام في الحلال” و”أرجوك اعطني هذا الدواء” و”هدى” و”معالي الوزير”، وقررت التبرع بالأرباح بالكامل لصندوق “تحيا مصر”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author