عاصي الحلاني يكشف عن تعافيه من مرض خطير

عاصي الحلاني واليسا
عاصي الحلاني واليسا

عاصي الحلاني يكشف عن تعافيه من مرض خطير

بعد انتشار خبر مرض إليسا خلال الأسبوع الماضي، الكشف عن مرض عاصي الحلاني وإصابته بمرض خطير منذ ثلاث سنوات أثناء تصوير برنامج ذا فويس في مواسمه السابقة.

في تصريحات صوتية له يوم الخميس الماضي الموافق 9 أغسطس الحالي كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن إصابته بمرض خطير عانى منه منذ ثلاث سنوات تقريبًا.

جاء ذلك في تسجيل صوتي كشف عنه برنامج MBC Trending‎‏ المذاع عبر شاشة قناة mbc 4، أوضح من خلاله أنه تجاوز المرحلة الصعبة، وتخطى هذا المرض الذي لم يكشف عن تفاصيله بالصبر والعزيمة ومحبة الناس له”.

الامر الذي أثار القلق حوله سبب عدم الإعلان حتى الآن عن طبيعة هذا المرض الذي عانى منه أثناء تصوير أحد مواسم برنامج المسابقات الشهير “ذا فويس” منذ حوالي عامين.

وقد نفى عاصي علمه سابقًا بمرض زميلته النجمة إليسا خاصة وأنهم تشاركا سويًا في لجنة التحكيم بالبرنامج إلى جانب كلا من محمد حماقي واحلام، قائلا أنها أخفت ذلك طوال فترة التصوير، ولم تشعر زملائها بما كانت تعانيه، بل كانت تتعامل بروح رائعة.

وأشار فقط أن صديقة مشتركة بينهم قد أبلغته سابقًا مرورها بفترة نفسية صعبة دون أن تكشف له سبب ذلك، لذا كان يحرص على مداعبتها والتحدث معها خلال التصوير حتى يشعرها بالسعادة ويخفف عنها.

https://web.facebook.com/MBCTrending/videos/242616629793490/

يمكنك أيضا قراءة More from author