محمد صلاح يعبر عن إعجابه برقصة درة في تحدي كيكي

يبدو أن نجم كرة القدم المصري محمد صلاح معجب برقص درة في تحدي كيكي وما دل على أن محمد صلاح معجب برقص درة في تحدي كيكي هو علامة الإعجاب بمقطع الفيديو الذي قامت الممثلة التونسية بمشاركته مع جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”.

 

محمد صلاح معجب برقص درة في تحدي كيكي

 

لفت اللاعب المصري الشهير محمد صلاح الإنتباه بعد أن أبدى إعجابه برقصة النجمة التونسية درة التي أدتها بجانب سياراتها المتحركة على الطريق، في المقطع الفيديو الشهير الذي انتشر مؤخرًا على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

على الرغم من أن هناك العديد من النجمات ممن شاركن في تحدي الكيكي، حيث قام عدد كبير منهن بالرقص بجوار السيارة وهي متحركة، مثل دينا الشربيني التي رقصت على أغنية “شوقنا” لعمرو دياب، وياسمين رئيس التي رقصت على أغنية “ساعات بشتاق “لمحمد فؤاد”، وريهام أيمن التي رقصت على بعض الأنغام الموسيقية، إلا أن درة استطاعت أن تحقق أعلى نسبة مشاهدة تعدت الـ 2 مليون مشاهد خلال يومين فقط!.

يذكر أن درة زروق نشرت مؤخرًا مقطع فيديو لنجم الكرة محمد صلاح، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مع أغنية “هيوقعوك.. هيحاولوا يحبطوك”، وعلقت درة على الفيديو قائلة “أنت البطل.. هتبقي كويس قريب.. لو أحبطوك قوم”.

في سياق آخر أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن الأسماء المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب (The Best) لعام 2018، وشهدت القائمة حضور النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author