أحدث صور قصات شعر قصير موضة صيف 2018

ظهرت صور قصات شعر جديدة في موضة عام 2018م، حيث راجت صور قصات شعر قصيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومدونات الموضة، مما جعل العديد من النساء يهتمون باتباع أحدث صيحات الموضة الرائجة، بعد أن سيطرت التصفيفات القصيرة على أحدث التسريحات الجديدة، وهو ما دفع الكثير من السيدات بالتخلي عن وصلات الشعر المستعارة، والتمسك شعرهن القصير و الجذاب.

تعد قصة الجارسون من القصات القصيرة الرائجة، والتي تتميز بقصر طول الشعر للغاية، وهي تشبه شعر الرجال، ويمكن أن تتميز الفتاة بعمل غرة أمامية، لتزيدها جاذبية وأنوثة.

انتشرت قصة الكاريه المدرج في الصيحات الحديثة الدارجة هذا العام، وهي تعود لأصول فرنسية، ولكنها منتشرة حاليًا بأسلوب مبتكر، من خلال قص الشعر من ناحية أكثر من الناحية الأخرى، فتصبح ناحية طويلة وناحية قصيرة، ويصل فيها الشعر إلى الأذنين من جانب، والجانب الآخر يكون كاريه تحت الأذنين، فتزيد من إطلالتك جمال وإشراقة.

تتميز قصة الهاف جارسون بطول الشعر المتوسط، ويمكنك جعله قصير للغاية من الناحية الأمامية، ومن الناحية الخلفية يكون الشعر كاريه، وهي قصة مميزة تتناسب مع مختلف الفئات العمرية.

تعتبر قصة الكاريه الفرنسية من قصات الشعر المتوسطة التي قد تصل إلى الرقبة، وتكون من الناحية الخلفية قصيرة، وتكون القصة أكثر طولًا من الجانبين، وتستمر تلك الصيحة منذ عامين.

يمكنك أيضا قراءة More from author