محمد رمضان يثير الجدل بعد عرض فيديو كليب نمبر 1

 

طرح الفنان محمد رمضان فيديو كليب نمبر 1 على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، يوم الجمعة 22 يونيو من عام 2018م، وقد أثار النجم محمد رمضان الكثير من الجدل بسبب فيديو كليب نمبر 1 الذي ظهر فيه وهو يغني ويقول “القمة هى طموحي واختيارى، والنجاح بيحب يدق داري”، كما قال “أنا في الساحة لوحدي”!، وهو ما أعتبره البعض إهانة واضحة وصريحة إلى زملائه، وتأكيدًا على وصف زملائه “بالأغبياء”!.

 

محمد رمضان

 

بالرغم من أن الأغنية التي أطلقها رمضان حققت بالفعل نسبة مشاهدة عالية، تعدت المليوني مشاهدة منذ طرحها، إلا أنها أثارت زادت من الهجوم على النجم الشاب، الذي أراد تصوير الأغنية من الأساس لكي يرد على المهاجمين، والذي ينتقدون تصرفاته، لأنه سعيد بما يملكه الآن، من سيارات وسبل للرفاهية، إلا أن الأمر جاء عكسي.

لم يقتصر الأمر من غضب زملائه في الوسط الفني، بل امتد ليشمل العديد من جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي، فعلى الرغم من أن البعض أشاد بالكليب، إلا أن البعض الآخر أكد أنه يجب أن يهتم بتطوير موهبته بدلًا من الرد على المعارضين، وهو الأمر الذي يأتي بنتائج عكسية.

نشر رمضان صورة له من الكليب، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، بمناسبة تحقيق الكليب أكثر من مليون مشاهدة خلال 15 ساعة فقط، وعلق عليها قائلًا “الحمد لله  ربنا يقدرني واسعد جمهوري ولا عزاء للأذكياء ..”!.

يذكر أن رمضان شارك في بطولة مسلسل “نسر الصعيد”، مع مجموعة كبيرة من النجوم، مثل وفاء عامر، ودرة زروق، وعائشة بن أحمد، وسيد رجب، وعايدة رياض، والمسلسل من إخراج محمد سامي، وعرض حصريًا في رمضان 2018م.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author