“محمد عبده” يرزق بابنته العاشرة وهذا اسمها

تلقى فنان العرب محمد عبده البالغ من العمر 68 عامًا خبر سار، حيث استقبل مولودته الجديدة، التي أنجبها المطرب محمد عبده من زوجته الفرنسية ذات الأصول الجزائرية، وهي زوجته الثانية التي تزوجها منذ عدة سنوات، وأنجب منها ثلاثة أبناء إلى الآن.

اختار فنان العرب لأبنته اسم “العنود”، وتعتبر الطفلة الرضيعة هي الأبنة الثالثة من زوجته الثانية، بعدما أنجبت له طفلين، هما “خالد”، و”عالية”.

تعد “العنود” هي الطفلة العاشرة في ترتيب أبناء فنان العرب، حيث أنه تزوج سابقًا، وأنجب من زوجته الأولى سبع أطفال، وهم  “دلال”، “بدر”، “ريم”، “ود”، و”هيفاء”، “عبد الرحمن”، و”نورة”، ويحب المطرب السعودي أن يطل في البرامج التليفزيونية برفقة أبنائه السبعة.

انتشر ذلك الخبر السعيد على مواقع التواصل الإجتماعي، فتسابق الجميع على تهنئة فنان العرب بمولودته الجديدة، متمنين لها الصحة والسلامة.

قدم محمد سلامة الباحث المتخصص في الفن تهنئة خاصة لمحمد عبده، حيث قال “نبارك لفنان العرب محمد عبده أن رزقه الله قبل قليل بابنة سمّاها العنود .. لتنضم لأخوانها التسعة: نورة وهيفاء وود وريم ودلال وعبدالرحمن وبدر وخالد وعالية”.

يذكر أن المطرب السعودي طرح في الآونة الأخيرة أغنية جديدة بعنوان “لك يا محمد”، من كلمات مشعل بن محماس، وألحان ياسر بو علي، و توزيع وليد فايد، حيث أهداها إلى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

الجدير بالذكر أن فنان العرب يستعد لإحياء حفل ضخم بالمملكة العربية السعودية بالعاصمة “الرياض”، على مسرح الملك فهد الثقافي، في 18 يونيو الجاري بمناسبة عيد الفطر.

يمكنك أيضا قراءة More from author